المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محمد الكومي: "التنمية الفكرية" تعيق عمل لجنة المساحة بعين شمس

الخميس 11/أغسطس/2016 - 02:47 م
ياسمين مبروك
طباعة
محمد الكومي: التنمية
استقبل محمد الكومي، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار بدائرة عين شمس، لجنة من محافظة القاهرة برئاسة سيد محمود البدري رئيس الإدارة المركزية للمعلومات بمحافظة القاهرة، والمشرف على الإدارة المركزية لحماية أملاك الدولة، لمعاينة أرض جمعية التنمية الفكرية صباح اليوم وذلك برفقة النائب يسري الأسيوطي عضو مجلس النواب عن عين شمس.


وأوضح الكومي، أن الهدف من زيارة اللجنة هو معاينة أرض جمعية التنمية الفكرية لرفع المساحة ومعرفة مدى إمكانية استغلال المساحات الغير مستخدمة لبناء مدرسة، وذلك حلا لأزمة الكثافة في الفصول في إدارة عين شمس التعليمية وذلك بناء على طلبات الإحاطة التي تقدم بها الكومي والأسيوطي في وقت سابق.

وتوجهت اللجنة إلى الجمعية، والتقت عبد الحليم أحمد مدير الجمعية وعادل عبد الحميد ونبيل مدير الشئون القانونية، الذين امتنعوا عن تقديم أي أوراق للجنة، ولم يتم السماح للجنة بالمعاينة، وأعاقوا عمل اللجنة وقاموا بجمع بعض المواطنين في تظاهرة أعاقت عمل اللجنة، واتهمتها بتشريد الأطفال، بالرغم من أن مساحة الجمعية ١٣٥٠٠متر مخصصة لعدد ٣٤ طفلا لا يستخدمون غير ٥٠٠ متر، وهو ما جعل النواب يطالبون بتخصيص جزء منها لإقامة مدرسة للمساعدة في حل أزمة الكثافة الطلابية.

وأضاف الكومي، أنهم توجهوا برفقة اللجنة إلى حي عين شمس، وتم الاتفاق على نزوال اللجنة مرة أخرى بقوة من الشرطة لرفع المساحات.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads