المواطن

عاجل
هشام المهدي: مجمع مانع بن حشر الطبي الرياضي .. شامل وبضمان جوده وخدمه ممتازة رئيس هيئة النيابة الإدارية يصدر حركة تنقلات سيناء العبور الي التنمية جهود القوات المسلحة مستمرة شباب الصحفيين» تشيد بحملة مقاطعة الأسماك: "عملوها الرجالة" نقيب مهندسي أسيوط يشيد باحتضان الجامعة التكنولوجية لفعاليات أسبوع شباب الجامعات والمدارس اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار المحافظات ظهر اليوم الإثنين 1 إبريل 2019

الإثنين 01/أبريل/2019 - 01:03 م
سمر جمال
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية نشرة أهم أخبار المحافظات ظهر اليوم الإثنين 1 إبريل 2019؛ والتي وقعت على مدار اليوم وحتى الساعة الواحدة ظهرا .

قرر المستشار هاني عبد الجابر محافظ بني سويف، اليوم الإثنين، إيقاف محصل إيرادات عن العمل بإدارة الإيرادات في الوحدة المحلية لمركز ومدينة ببا جنوب بني سويف. 

كشف المهندس كامل أبو زهرة سكرتير عام بورسعيد، عن رأيه في التعديلات الدستورية 2019 التي من المقرر إجراء استفتاء شعبي عليها.

شهدت إحدى الوحدات السكنية بمساكن الحزب الوطني في بورفؤاد بمحافظة بورسعيد، حريق شقة سكنية، منذ قليل.

دشنت جمعية الأورمان أولى فعاليات احتفالات يوم اليتيم 2019 في محافظة الغربية، من خلال توزيع ملابس جديدة على أكثر من 300 طفل يتيم بالمحافظة.

تمكنت بوابة المواطن الإخبارية، من خلال مبادرة «امسك إشاعة»، من القبض على شائعة منتشرة بين أهالي محافظة سوهاج خاصة قرية برديس.

أعلن النائب علي الكيال عضو مجلس النواب عن دائرة سمالوط، عن موافقته على التعديلات الدستورية 2019، مشيراً إلى ضرورة المشاركة المجتمعية في الاستفتاء.

كشف المهندس كامل أبو زهرة سكرتير عام بورسعيد، عن موعد افتتاح مشروع أنفاق قناة السويس، التي يشهدها الرئيس السيسي خلال زيارته للمحافظة.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads