المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

30 بحث علمي في المؤتمر الدولي الأول لمركز ضمان الجودة بالغردقة

الإثنين 01/أبريل/2019 - 05:25 م
سوهاج _ أيمن الجرادي
طباعة
يفتتح اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، فعاليات المؤتمر الدولي الأول لمركز ضمان الجودة بالغردقة ، بحضور الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج.

المؤتمر الدولي الأول لمركز ضمان الجودة بالغردقة
وتنظم جامعة سوهاج المؤتمر الدولي الأول لمركز ضمان الجودة بالغردقة على مدار 3 أيام، تحت عنوان «الجامعات العربية في ضوء اقتصاد المعرفة وريادة الأعمال وضمان الجودة».

ومن جانبه، أوضح الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج، أنه تم توجيه الدعوة لعدد كبير من العلماء وقيادات التعليم العالي والخبراء والباحثين والمهتمين بهذا المجال في مختلف البلاد العربية؛ لحضور المؤتمر.


وأشار إلى أنه من المنتظر أن يحضر المؤتمر، كل من «الدكتور مصطفي عبد النبي رئيس جامعة المنيا، الدكتور جمال الدين أبو المجد، رئيس جامعة المنيا السابق، ورئيس مجلس إدارة المعهد العالي للهندسة والتكنولوجيا»، بالإضافة إلى حضور أكثر من ١٠٠ مستمع من مختلف الجامعات المصرية والعربية والمتمثلة في دولة الأردن، المملكة العربية السعودية، اليمن، فلسطين، ليبيا، العراق والجزائر.

وأكد الدكتور أيمن عبد الحميد مقرر المؤتمر، أنه سيتم مناقشة 30 بحث علمي وورقة عمل على مدار جلسات المؤتمر، على أن يتخللها حلقات نقاشية تدور حول ٧ محاور هامة، وهي «ضمان الجودة في الجامعات العربية، اقتصاد المعرفة وريادة الأعمال واستشراف المستقبل، إدارة الجودة في الجامعات العربية، التكنولوجيا الرقمية وضمان الجودة، كما سيتضمن المؤتمر محور عن الاعتماد في الجامعات العربية وتصنيف الجامعات والتميز، وأخيرًا الجامعات العربية والتميز في ضمان الجودة.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads