المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأم المثالية بالمنوفية 2019 تكشف لـ«بوابة المواطن» ما قاله السيسي لها

الإثنين 01/أبريل/2019 - 05:51 م
الأم المثالية بالمنوفية
الأم المثالية بالمنوفية 2019
راشد لاشين
طباعة
قدم الرئيس السيسي، الشكر والتقدير لـ الأم المثالية بالمنوفية 2019 ، خلال اللقاء الذي جمع بينهما في حفل تكريم المرأة المصرية 2019.

الأم المثالية بالمنوفية 2019
في حوار لم يتجاوز الـ 45 ثانية بين الرئيس السيسي، والحاجة نادية محمدي سعد أحمد، الأم المثالية بالمنوفية 2019 خلال حفل تكريم المرأة المصرية الأمهات المثاليات، قدم الرئيس الشكر لها.

وقال «شكرًا يا حاجة نادية قمتي بواجبك على أكمل وجه، وتمني علي، وأطلبي مني ما تريدي»، لترد عليه الأم المثالية، قائلة «إحنا يزيدنا شرف بتكريمك ياريس، وربنا يعينك ويزيدك علو ورقي وتوفيق، حفظك الله لمصر وشعبها».

اقرأ أيضًا: بالصور.. محافظ المنوفية يكريم الأمهات المثاليات
ومن جانبه، قبل الرئيس السيسي، يديها عرفانًا وتقديرًا لما قدمته من تضحيات من أجل أبناءها الثلاثة للوصول بهم إلي بر الأمان، والحصول على أعلى الشهادات الجامعية.

فرحة الحاجة نادية
وأعربت الأم المثالية بالمنوفية 2019 لـ«بوابة المواطن» الأخبارية، عن بالغ سعادتها بتكريم الرئيس لها، معتبرة ذلك تكليلًا لسنوات عصيبة قضتها في تربية أبنائها بعد أن عوضها الله خيرًا فيهم واستطاعت أن تصل بهم لبر الأمان، حتى أصبح نجلها الأكبر «أحمد» مهندسًا، متزوج ولديه ولدين وبنت، و«مصطفى» أستاذ في الجراحة العامة بالمستشفيات الجامعية، متزوج ولديه ولدين، و«باسم» كيميائي ويعمل مديرًا لمعمل تحاليل، متزوج ولديه ولد وبنت.

اقرأ أيضًا: عطاء لا ينتهي.. «نادية محمدي» الأم المثالية 2019 بالمنوفية

ومن جانبه، أكد «باسم الحريري» الأبن الأصغر للأم المثالية لـ«بوابة المواطن» أنه يشعر بفخر عظيم بمقابلة والدته للرئيس، معتبرًا ذلك أقل تقدير لها على سنوات التعب والمشقة التي عانت فيها منذ مرض والده، وبعد وفاته، في استكمال مسيرة التضحية والعطاء من أجلهم.

وأشار إلى أنه أشد الناس فرحًا لأنه هو من قام بالتقديم لوالدته في إدارة التضامن الأجتماعي بالباجور، ولم يخطر بباله أنه سيحدث كل هذا، بل ما كان يخطر بباله وقتها هو مجرد تكريم لأمه من جانب رئيس الوحدة المحلية أو إذا زاد الأمر يكون التكريم من رئيس مجلس مركز ومدينة الباجور، ولكن ما حدث أكبر وأعظم بكثير مما كان متوقع.

وكانت الحاجة «نادية محمدي» المعلم خبير بالمعاش صاحبة الـ63 عامًا، وابنة قرية إسطنها التابعة لمركز الباجور، بمحافظة المنوفية، حصلت على لقب الأم المثالية 2019 المنوفية، حيث أنها أرملة منذ 18 عامًا، وأم لثلاثه أبناء من الذكور «مصطفي- أحمد- باسم»، حيث تزوجت أواخر عام 1980، من عبد الرزاق الحريري، وكانت تعمل معلمة بمدرسة للتعليم الفني التجاري.


أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads