المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نسمة عبدالعزيز في دار الأوبرا المصرية.. تفاصيل

الثلاثاء 02/أبريل/2019 - 05:05 ص
ريهام كمال
طباعة
يقام على المسرح المكشوف حفل نسمة عبد العزيز في دار الأوبرا المصرية، عازفة الماريمبا الشهيرة، وفرقتها يوم الخميس المقبل في تمام الساعة الثامنة مساءً.

نسمة عبد العزيز في دار الأوبرا المصرية
عازفة آلة الماريمبا نسمة عبد العزيز تخرجت من المعهد العالي للموسيقى «الكونسرفتوار» عام 1997 وحصلت على امتياز مع مرتبة الشرف من جامعة كاليفورنيا بـ"لوس أنجلوس»، والتحقت بعدها في فرقة عمر خيرت، وبدأت في العمل بمفردها عام 2001 من خلال تصويرها بعدة كليبات لها منها فوجو، وتيكو تيكو.

اقرأ أيضا: غدًا.. "عازفة الماريمبا" نسمة عبدالعزيز تختتم فعاليات مهرجان الأوبرا الصيفي

جالت نسمة عبد العزيز كل محافظات مصر منذ خمس سنوات، إشتركت في عدة حفلات للأوبرا في مصر وخارجها، وصولًا إلى الولايات المتحدة الأمريكية، والدول الأوروبية، وتألقت كثيرًا وأصبحت لها نجومية وتعلق بها الجمهور كثيرًا، خاصة بعد أن أصبح لها فرقتها الخاصة.

قدمت نسمة عبد العزيز للتليفزيون عدة برامج ومنها ليلتكم طرب عن الموسيقى العربية، وأوبرا شو عن عروض الأوبرا المختلفة وذلك على فضائية المحور.

اقرأ أيضا: على أنغام الماريمبا.. حفل نسمة عبدالعزيز في "المحكي1" 26 أغسطس

نسمة عبد العزيز متزوجة من المنتج المصري جلال زكي ودائمًا ما تقول عنه «لولا زوجي الذي يساعدني ويقف بجانبي حتى أستطيع النجاح في المجال الإعلامي، وعملي بالفن، ما استطعت النجاح والوصول إلى طموحي»

أطلق عليها الجمهور والنقاد «أميرة الإبداع» نظرًا لبراعتها الشديدة في العزف على مختلف الآلات الإيقاعية في وقت واحد وهو ما يبهر الجماهير.

اقرأ أيضا: صور.. أميرة الماريمبا تفتتح المهرجان الصيفي على المسرح الروماني في الإسكندرية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads