المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قصة صورة| رمضان صبحي بطل موقعة السوبر المصري 2015

الإثنين 01/أبريل/2019 - 01:25 م
نسمة عمار
طباعة
تقدم «بوابة المواطن» لقرائها قصة صورة تصدرت المشهد في السوبر المصري 2015، والتي أثارت جدل كبير في الوسط الرياضي، ظهر بطلها رمضان صبحي لاسيما بعد تكرارها في الدوري الإنجليزي والدوريات الأوروبية.

قصة صورة رمضان صبحي في السوبر المصري 2015
وأشعلت قصة صورة واقفة رمضان صبحي في السوبر المصري 2015، أجواء المباراة التي جمعت بين النادي الأهلي وغريمه التقليدي نادي الزمالك.

حيث تسبب اللاعب الصاعد بصفوف النادي الأهلي، رمضان صبحي في نوقف مباراة السوبر المصري 2015، أمام نادي الزمالك بعدما كرر قصة صورة وقفته على الكرة في ظل تقدم فريقه بينيجة 3-0، ليعرقله عمر جابر لاعب نادي الزمالك.

وتلقى رمضان صبحي انتقادات لاذعة من لاعبي الفريق الأبيض داخل المستطبل الاخضر خلال مباراة السوبر المصري 2015 بعد قصة صورة وقفته على الكرة، في محاولة منهم للتعبير عن غضبهم من ذلك التصرف، الذي يعد إشارة استهزاء بالخصم في عرف كرة القدم.

قصة صورة ظهر بطلها رمضان صبحي أجبرت الحكم الإسباني، كارلوس كاربيلو، على توقف مباراة السوبر المصري 2015 التي جمعت الفريقين على استاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية، لمدق قاربت الـ 10 دقائق، بعد تصاعد الأزمة بين لاعبي الأبيض ورمضان صبحي بطل موقعة السوبر المصري، واصفًا الموقف بتصرف «غير رياضي».

وبينما الأزمة قائمة بين لاعبي الزمالك وعلى رأسهم حمادة طلبة وعمر جابر وحاز إمام، وسعي عدد من لاعبي الفريقين لحماية نجم الأهلي من بطش نجوم الأبيض، انسحب طاقم تحكيم المباراة ألى غرف خلع الملابس، في مشهد دفع الكثير للتساؤل، عن سب تلك التصرف الغامض، في وقت يتطلب عليهم مواجهة الموقف والتصدي له بكل حزم وصرامة، قبل أن تهدأ الأجواء في ملعب هذاع بن زايد ويعود طاقم تحكيم اللقاء لاستنئناف المباراة.

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads