المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ندوة جديدة من «مستقبل وطن» لتأييد التعديلات الدستورية 2019 بكفر الشيخ

الإثنين 01/أبريل/2019 - 02:10 م
نرمين الشال
طباعة
أقام حزب مستقبل وطن بكفر الشيخ، ندوة للتعريف بـ«التعديلات الدستورية 2019» في قرية قبريط التابعة لمركز فوة،  برعاية المهندس أشرف رشاد الشريف رئيس الحزب.

التعديلات الدستورية 2019
ونظم حزب مستقبل وطن بكفر الشيخ، ندوة التعديلات الدستورية 2019 في قرية قبريط؛ للتأكيد على أهمية الحشد للاستفتاء وشرح أهمية هذه التعديلات، تحت إشراف المهندس فوزي الرفاعي أمين عام الحزب بالمحافظة.

وتأتي هذه الندوة، في إطار الندوات التي ينظمها الحزب بمحافظات الجمهورية؛ لشرح وتأييد التعديلات الدستورية 2019 والدعوة للمشاركة في الاستفتاء.


وشارك في الندوة عدد من القيادات الحزبية الشعبية والشخصيات العامة، منهم «الدكتور علي أبو شوشة الأمين المساعد للحزب بالمحافظة، الدكتور الغمري الشوادفي أمين التنظيم، النائب سيد أحمد محمد سيد أحمد أمين الشئون البرلمانية للحزب بالمحافظة، النائب فتحي الشرقاوي نائب الحزب عن دائرة فوة، عصام الخطيب أمين الحزب بفوة»


وأشار المهندس فوزي الرفاعي أمين عام الحزب في كفر الشيخ، في تصريحات خاصة لـ«بوابة المواطن» الإخبارية في وقت سابق، إلى أن جميع أعضاء هيئة المكتب يبذلون أقصى جهدهم؛ لإنجاح الاستحقاق الديمقراطي المتمثل في الاستفتاء علي التعديلات الدستورية 2019.

وأوضح أمين عام مستقبل وطن، أنه بالرغم من موقف الحزب الداعم للتعديلات الدستورية 2019، إلا أن اللقاءات التي ينظمها الحزب داخل قرى ومراكز المحافظة تناقش بشكل موضوعي التشديد على مبدأ المشاركة دون الحجر على آراء المواطنين.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads