المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

امسك إشاعة| محمود علاء يعود للمشاركة أمام الأهلي بالقمة 117

الإثنين 01/أبريل/2019 - 01:38 م
المواطن
نسمة عمار
طباعة
تقدم« بوابة المواطن» خدمة لقرائها امسك إشاعة عن عودة محمود علاء مدافع الزمالك للمشاركة أمام الأهلي في القمة 117، والتي جمعت الفريقين على استاد برج العرب.

امسك إشاعة.. محمود علاء يشارك بالقمة 117
وتأتي امسك إشاعة بعد أنباء مؤكدة لمشاركة محمود علاء مدافع الزمالك، لتكشف حقيقة التقارير الصحفية التي أفادت بمشاركة اللاعب خلال مواجهة القمة 117، رغم تعرضه للاصابة خلال مواجهات المنتخب المصري الودية استعدادًا لبطولة الأمم الإفريقية.

وتكشف امسك إشاعة عدم مشاركة محمود علاء مدافع الزمالك، خلال المواجهة الهامة والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، ضمن مواجهات الجولة الـ 17 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان مصدر مُطلع من القلعة البيضاء، كشف عن اقتراب عودة محمود علاء مدافع الزمالك من العودة بقائمة الفريق ضد النادي الأهلي في القمة 117 الماضية، قبل أن تكشف امسك إشاعة حقيقة هذا الأمر الذي خرج كأخبار كاذبة.

نتيجة القمة 117
كان التعادل حسم السلبي نتيجة مباراة القمة 117 مع ضيفه الأهلي باللقاء الذي جمع الفريقين مساء أول أمس السبت على استاد الجيش ببرج العرب ضمن مؤجلات الجولة 17في الدوري المصري الممتاز.

وبدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمود عبدالرحيم "جنش"في حراسة المرمى وحازم إمام ومحمد عبدالغني ومحمود حمدي "الونش" وعبدالله جمعة في خط الدفاع وطارق حامد وفرجاني ساسي ومحمود عبدالمنعم "كهربا” وأحمد سيد "زيزو" ويوسف إبراهيم "أوباما" في خط الوسط وخالد بوطيب في خط الهجوم.

فيما بدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من: محمد الشناوي في حراسة المرمى ومحمد هاني وسعد سمير وأيمن أشرف وعلي معلول في خط الدفاع وعمرو السولية وحسام عاشور وناصر ماهر وجونيور أجايي ورمضان صبحي في خط الوسط ومروان محسن في خط الهجوم.

كما شهد اللقاء إهدار عدد كبير من الفرصة من قبل أبناء القلعة الحمراء، كات تحسم المباراة لصالحه، والخروج بنتيجة إيجابية، تجعله يعتلي صدارة ترتيب جدول مسابقة الدوري المصري الممتاز.


أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads