المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

دارما رمضان 2019.. طارق صبري مع أحمد بدير في كتف قانوني

الثلاثاء 02/أبريل/2019 - 08:06 ص
أمانى سلام
طباعة
يشارك الفنان طارق صبري، في دراما رمضان 2019 من خلال مسلسل " كتف قانوني" مع النجم أحمد بدير، الذي وجه له رسالة من خلال حسابه الشخصي.

طارق صبري يشارك في دراما رمضان 2019 بـ مسلسل كتف قانوني
ونشر الفنان طارق صبري، صورة تجمعة بـ الفنان أحمد بدير من خلال كواليس مسلسل كتف قانوني" الذى يعرض في دارما رمضان 2019، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام" معلقة على الصورة قائلا: مع النجم الكبير والقدير "احمد بدير".. إن شاء الله نقدملكوا عمل مختلف وجديد وممتع في شهر رمضان الكريم، عمل من تأليف فتحي الجندي وإخراج "عادل الاعصر" وإنتاج "عصام طنطاوي"... يارب التوفيق والنجاح للجميع".

كتف قانوني من ضمن مسلسلات دارما رمضان 2019
مسلسل كتف قانوني، تدور أحداثه في إطار درامي إجماعي حول أحد الرجال الذي بلغ من العمر أرذله، يُدعى إسماعيل أحمد بدير، يعاني ابنه، الذي يقدم شخصيته الفنان طارق صبري، من بخله الشديد، ومعاملته السيئة.

مسلسلات دارما رمضان 2019
مسلسل "كتف قانوني" يشارك فى بطولته الفنان أحمد بدير، طارق صبري، سارة سلامة، رنا سماحة، محمد نجاتي، مدحت تيخة، أحمد سلامة، علاء زينهم، تأليف فتحي الجندي، إخراج عادل الأعصر.

وخارج دارما رمضان 2019 يعرض حاليا مسلسل البيت الكبير2" للفنان طارق صبري، عبر شاشة قناة النهار والذى يشارك في بطولتة مجدي كامل، سوسن بدر، لوسي، داليا مصطفي، عبير صبري.

اقرأ أيضا:خاص| دخول طارق صبري مستشفى المجانين في البيت الكبير 2

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads