المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| الفنانة لبلبة في أحلى النجوم مع بوسي شلبي... غدًا

الإثنين 01/أبريل/2019 - 03:08 م
زينب مصطفى
طباعة
يستضيف برنامج أحلى النجوم المذاع عبر فضائية المحور، والتي تقدمه الإعلامية بوسي شلبي، الفنانة لبلبة وذلك غدًا الثلاثاء في تمام الساعة الحادية عشر مساءً.

برنامج أحلى النجوم
وتأتي استضافة لبلبة في برنامج أحلى النجوم، على هامش مهرجان السينما في الأقصر، وتتحدث لبلبة عن أعمالها القادمة وذكريات عن أعمالها، وكواليس أهم أعمالها.

مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية
يشار إلى أن مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية تنطلق دورته الثامنة بشهر مارس المقبل، ومن المنتظر أن تكرم خلال فعالياته السينما التونسية.

ويأتي مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية، تحت رعاية وزارة الثقافة متمثلة في الوزيرة الدكتورة إيناس عبد الدايم، بجانب عدد آخر من الوزارات السياحة، والشباب، والرياضة، والخارجية.

وعرفت الفنانة لبلبة بشقاوتها ورشاقتها وملامحها البريئة والطفولة منذ انطلاقها في المجال الفني، وكانت لها بصمات متعددة في عدة أعمال فنية قديمة وحديثة ؛ حيث تميزت بخفة الدم وقدمت الكثير من الأعمال الناجحة.
وقد تزوجت لبلبة وحسن يوسف، الذي تزوجته في فترة الثمانينات وشاركته في بعض الأعمال، ولكنهما انفصلا عن بعض بعد 7 سنوات من الزواج.

ولدت الفنانة لبلبة في مدينة القاهرة وهي من أسرة أرمنية من أصول سورية ومن مدينة حلب بالتحديد، عملت في الفن منذ طفولتها عن طريق تقديمها لفقرات تقليد الفنانين التي اشتهرت بها في هذه الفترة.

شاركت الفنان العظيم الراحل أحمد زكي في فيلم معالي الوزير عام 2002، بعد أن اختارها العبقري يوسف شاهين للمشاركة في فيلم «الآخر» عام 1999. 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads