المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هدف برشلونة يقرب حكيم زياش من بايرن ميونيخ

الإثنين 01/أبريل/2019 - 04:43 م
محمد جمعة
طباعة
أفادت صحيفة آس الإسبانية أن الطريق أصبح سهلًا لضك توماس دي ليخت هدف برشلونة من أجل ضمه من صفوف أياكس أمستردام، خلال الميركاتو الصيفي المقبل .

هدف برشلونة يقرب حكيم زياش من بايرن ميونيخ

أكدت تقارير صحفية إسبانية أن الأمور اصبحت قريبة بشأن التعاقد مع اللاعب الدولي الهولندي الشاب ماتياس دي ليخت هدف برشلونة، وكانت المفاوضات معلقة بسبب قيمة اللاعب المتزايدة بسبب المستوى المتميز الذى يقدمه حاليًا، وصراع الكثير من الأندية الكبرى بشان ضم اللاعب مثل : باريس سان جيرمان، وبايرن ميونخ الالمانى، ويوفينتوس الإيطالى، بالإضافة إلى الفريق الأسبانى.


وأضافت الصحيفة أن البارسا يحاول الضغط على اللاعب من أجل اتخاذ قرار نهائي قبل مواجه دوري الأبطال المقبلة، لحسم الأمور بسرعة.

وقام برشلونة بإبرام صفقة من العيار الثقيل بضم فرينيكي دي يونج وزميل دى ليخت فى الفريق والمنتخب الهولندى خلال الفترة الماضية على أن يأتي الموسم المقبل لصفوف الفريق الكتالوني، خاصة بعد المستوى المذهل الذي قدمه مؤخرًا على الصعيد الفني والبدني بخط الوسط.


ويعمل نادى بايرن ميونخ حاليًا على تدعيم صفوفه لتجديد جلد الفريق، حيث تعاقد منذ أيام مع اللاعب الفرنسي لوكاس هيرنانديز لاعب فريق أتلتيكو مدريد الإسباني بصفقة خيالية، حيث صنفت بأغلى صفقة فى الدورى الألمانى، فيما تعمل إدارة النادى الألمانى بتولى صفقة دي ليخت الذي يتصارع عليه كبار أوروبا، لكن بعد قيمته التسوقية التي ترتفع يوما بعد يوما، فالنظر قد اتجه لصانع الألعاب الأطلسى ولاعب أياكس حكيم زياش.

وأوضحت الصحيفة إلى وجود أولوية الفترة المقبلة لنادي بايرن ميونيخ الألماني بشان التعاقد مع صانع الألعاب، ونجم أسود الأطلس اللاعب الدولي حكيم زياش زميل دي ليخت هدف برشلونة ،ودي يونج في الفريق، وبهذا سيترك المجال لبرشلونة من أجل ضم الهولندى دى ليخت .


خاض حكيم زياش هذا الموسم 38 مباراة، سجل 18 وصنع 17، وذلك بمختلف البطولات التي يخوضها فريقه بواقع 3.191 دقيقة لعب، فيما لعب دي ليخت 43 أخرين، سجل فيهم 4 أهداف، وصنع 2، بواقع 3.768 دقيقة.

اقرأ أيضًا : سيسك فابريجاس يستبعد نجم برشلونة من تشكيلته المثالية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads