المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هتلبسي إيه بكرة| الأبيض على طريقة عارضة الأزياء «إيزابيل جولارت»

الثلاثاء 02/أبريل/2019 - 04:06 ص
أسماء حامد
طباعة
عندما تستعد النساء لحضور مناسبة خاصة، تفكر كثيرا هتلبسي أيه بكرة، وتفتش في اتجاهات وصيحات الموضة العالمية، وإطلالات نجمات العالم.
هتلبسي إيه بكرة

فإذا كان لديك إحدى السهرات أو المناسبات الهامة، وتفكرين هتلبسي إيه بكرة، لا تفوتك إطلالة عارضة الأزياء البرازيلية «إيزابيل جولارت».
حيث أطلت «إيزابيل جولارت»، بإطلال ساحر وجذابة على جمهورها مع فستان أبيض غاي في السحر والأثارة، من تصميم المصمم اللبناني العالمي زهير مراد، من أحدث مجموعاته لعام 2019، حيث جاء تصميم فستان إيزابيل، غاية في الاناقة مع أكمام طويلة متصلة بذيول طويلة وقصة تبرز أنوثتها وحزام وسط باللون الفضي لإبراز جمال الفستان، ثم يأتي منسدل مع ما يشبه البنطلون بفتحات أنثوية جذابة، حيث بدت في قمة جمالها وأنوثتها الطاغية، وخاصة مع اختيارها لأحمر الشفاه باللون الأحمر الجذاب الذي يتربع على عرش موضة مكياج ربيع 2019.
كما أختارت «إيزابيل جولارت» تسريحة شعر مع الوافي المنسدل، وأرتدت قلادة ماسية رائعة، فجاءت إطلالتها لتغازل النساء التي تبحث عن التميز، وأيضا يمكن أن تناسب العروسة التى تعشق البساطة فهذه الإطلالة باللون الأبيض تناسب الأفراح النهارية.
ونشرت «إيزابيل جولارت»، صور تلك الإطلالة على حابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، والتي نالت إعجاب الكثيرين من جاذبيتها.
فإذا كنتي تبحثين هتلبسي إيه بكرة، لاتتردي ابدا في اختيار إطلالة تشبه إطلالة"إيزابيل جولارت» بالأبيض، فاللون الأبيض هو حليفك في ربيع 2019.
وتعتبر إيزابيل جولارت، هي عارضة أزياء برازيليةمن مواليد 23 أكتوبر 1984 في مدينة ساو كارلوس في ولاية ساو باولو في البرازيل، وعملت مع فيكتوريا سيكريت، وهي من أصل إيطالي.
أقرأ أيضا الموضة في أسبوع|سمية الخشاب النجمة وفيفي مثيرة

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads