المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أبيدال يخطف نجم أتليتكومدريد إلى برشلونة

الإثنين 01/أبريل/2019 - 10:03 م
محمد جمعة
طباعة
ستمر ارتباط أسم أنطوان جريزمان بتصدر النسخة الحالية من «الليجا الاسبانية»، حيث أكدت صحيفة «موندو ديبورتيفو» نقلًا عن برنامج «تي دي تي» الذي يُبث على شبكة قنوات «راديو كتالونيا» الإذاعية.

حيث أكدت أن أنطوان جريزمان وإريك أبيدال، السكرتير الفني لنادي برشلونة، تحدثا حول إمكانية رحيل النجم الفرنسى إلى العملاق الإسباني نهاية الموسم الجاري.


أضاف البرنامج الإذاعى أيضًا أن قرار الدخول في مفاوضات مع أتلتيكو مدريد وجريزمان سيعتمد بشكل أساسي على وجهة نظر جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس «النادى الكتالونى».

وعلى الرغم من موقف اللاعب رفض اللاعب بفكرة الإنضمام إلى برشلونة مسبقًا، كشف البرنامج نفسه أن هناك أشخاص داخل برشلونة يرغبون في ضم النجم الفرنسى أنطوان جريزمان ويرون أنه مهاجم من أصحاب الطراز الرفيع، وقادر على تحويل أنصاف الفرص إلى أهداف، والرقى بمستوى الفريق الكتالونى.


ونظرًا لخروج «الروخيبلانكوس»، من نسخة بطولة دوري أبطال أوروبا الحالية من على يد العملاق الإيطالي «يوفينتوس»، وإبتعاده عن منافسة «برشلونة» على لقب الدوري الإسباني، أشارت صحيفة «موندو ديبورتيفو» إلى أن المهاجم الفرنسي عرض خدماته مؤخرًا على برشلونة لكي يحط رحاله داخل قلعة النادى الكتالونى بداية من يوليو المقبل.

وكان الفرنسي، لاعب فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، قريبًا من الانضمام إلى برشلونة العام الماضي، وبعد تفكير عميق نشر اللاعب مقطع فيديو له أعلن عن قراره بالاستمرار رفقة فريقة الحالى أتليتكو مدريد.


جدير بالذكر أن الشرط الجزائي الخاص بالنجم الفرنسى أنطوان جريزمان تبلغ قيمته 200 مليون يورو وستخفض قيمته إلى 120 مليون يورو في الأول من يوليو المقبل.

وجدير بالذكر أن أنطوان جريزمان سجل وصنع في 9 من آخر 11 مباراة مع أتليتكو مدريد في الموسم الجاري،وأشترك جريزمان في الفترة الحالية من الموسم في 10 مباريات مع «الروخيبلانكوس»، بتسجيل 6 أهداف وصناعة 4 أخرين.

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads