المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جوهر نبيل رئيسًا لـ«بعثة يد الأهلي» بالمغرب

الإثنين 01/أبريل/2019 - 02:36 م
نسمة عمار
طباعة
قرر مجلس إدارة النادي المارد الأحمر، برئاسة الكابتن محمود الخطيب تكليف جوهر نبيل عضو مجلس الادارة برئاسة بعثة يد الأهلي «رجال» التي تتوجه اليوم إلى المغرب.

 بعثة يد الأهلي تستعد لمباراة كأس السوبر الإفريقي
وتستعد بعثة يد الأهلي «رجال» لخوض مباراة كأس السوبر الإفريقي وبطولة كأس الكؤوس الإفريقية في المغرب.

وتقرر أن يرأس جوهر نبيل بعثة يد الأهلي التي تغادر القاهرة في الرابعة والنصف عصر اليوم إلى مدينة كازابلانكا، ومنها إلى مدينة وجدة التي تستضيف فعاليات البطولتين، حيث يدخل الفريق معسكرا مغلقا؛ استعدادا لمباراة السوبر الإفريقي أمام الزمالك يوم الخميس القادم.

وفي سياق متصل يستعد المارد الأحمر سيواجه الاتحاد السكندري يوم الثلاثاء المقبل، في مشاركة من كريم نيدفيد لاعب النادي الأهلي، على أن يطير في اليوم التالي إلى جنوب إفريقيا، استعدادًا لخوض لقاء الذهاب ضد صن داونز، بدور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا، يوم السبت المقبل.

وكان قد خاض الأحمر أمس مباراته المؤجلة من الأسبوع الـ17 مع الزمالك في استاد الجيش ببرج العرب،وفي حضور مجلس إدارة النادي الأهلي وبدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من: محمد الشناوي في حراسة المرمى ومحمد هاني وسعد سمير وأيمن أشرف وعلي معلول في خط الدفاع وعمرو السولية وحسام عاشور وناصر ماهر وجونيور أجايي ورمضان صبحي في خط الوسط ومروان محسن في خط الهجوم، ومن المقررر أن يخوض الأهلي مبارته القادمة غدًا الثلاثاء، مع الإتحاد السكندري على ملعب برج العرب، وقبل مواجهة صن داونز ضمن مواجهات دوري أبطال إفريقيا.

ضغط المباريات
ويطير الأهلي في اليوم التالي مباشرة من مباراة الإتحاد إلى جنوب أفريقيا، لمواجهة صن داونز في ذهاب ربع نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا يوم السبت القادم، على أن يكون لقاء الإياب يوم السبت 13 أبريل.

وكان الجهاز الفني بقيادة مارتن لاسارتي، هو من حدد الثالث من أبريل القادم موعدًا للسفر إلى جنوب أفريقيا لمواجهة صن داونز.

يذكر أن النادي الأهلي سوف يواجه مصر المقاصة، يوم الأربعاء 10 أبريل، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري العام، بعد العودة من جنوب أفريقيا، وقبل لقاء الإياب مع صن داونز.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads