المواطن

عاجل
بالمستندات.. تعرف على المؤلف الحقيقي لمسلسل "البرنس".. المخرج اقتبس الفكرة وتجاهل حق صاحبها وامتنع عن جلسة التحقيق.. والكاتب: "ظُلمت فتظلمت فزاد ظلمي فظهر الحق" الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعديلات وزارية في الجزائر قبل استقالة بوتفليقة

الإثنين 01/أبريل/2019 - 04:40 م
سها البغدادى
طباعة
أعلن التلفزيون الجزائري عن تعديلات وزارية في الجزائر قبل استقالة بوتفليقة والمزمع إعلانها عقب استقرار الشارع بحسب وسائل إعلام فرنسية.

وشهدت التعديلات الوزارية في الجزائري تغيير 21 وزيرا  من جملة 27 وزيرا، على أن يبقى نورالدين بدوي رئيسا للوزراء، بحسب قناة النهار الجزائرية الرسمية.

واحتفظ الرئيس الجزائري بحقيبة وزير الدفاع الوطني، فيما عين رئيس أركان الجيش الفريق أحمد قايد صالح نائبا له، وهو المنصب الذي كان يشغله من قبل، فيما احتفظ كل من وزير المجاهدين (قدماء المحاربين) ووزيرة البريد والاتصالات السلكية واللاسلكية، بمنصبيهما.

وأسندت حقيبة وزارة الخارجية للسفير صبري بوقادوم، خلفا لرمطان لعمامرة، الذي كان قد عين في منصب نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية.

وغلبت على التشكيل الجديد، الوجوه التكنوقراطية غير المنتمية لأحزاب سياسية، إذ نال محافظ بنك الجزائر المركزي محمد لوكال حقيبة وزارة المالية، خلفا لعبد الرحمن راوية.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads