المواطن

عاجل
وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام ادارة تموين ابوقرقاص تشن حملة تموينيه علي المخابز البلدية البحوث الإسلامية تعقد ندوة مجلة الأزهر حول تفعيل صِيَغ الاستثمار الإنتاجي في الواقع المعاصر الإحتفال بعيد تحرير سيناء 42 وتكريم ابطال اكتوبر برعاية مديرية الشباب والرياضة بالبحيرة واتحاد شباب البحيره النائبة ايفلين متى تتقدم بطلب إحاطة بشأن دور وزارة الصناعة فى جذب الإستثمارات الأفريقية داخل مصر خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حملات تموينية تضبط 1198 قضية بنطاق القاهرة

الثلاثاء 02/أبريل/2019 - 08:03 ص
طارق طلبة
طباعة
شنت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع مديريات الأمن المختلفة عدة حملات تموينية مُكبرة ، أسفرت عن ضبط  1198 قضية تموينية خلال 24 ساعة.

حملات تموينية مكبرة 
أسفرت حملات الإدارة العامة لشرطة التموين عن ضبط «16» قضية اسطوانات بوتاجاز، و«4» قضايا مواد بترولية، و«11» قضية دقيق مدعم وأقماح، و«247» قضية في مجال مخالفات المخابز، و«12» قضية في مجال الاتجار غير المشروع بالسلع التموينية، و«7» قضايا في مجال الاستيلاء على الدعم ، ومقررات الصرف التموينية، و«54» قضية في مجال الغش الغذائي، و«22» قضية في مجال الغش التجاري.

في سياق متصل بالحملات التموينية، تم ضبط «633» قضية في مجال «المحلات العامة ، الشهادات الصحية ، عدم وجود تراخيص»، و«44» قضية في مجال الأسماك واللحوم ومصنعاتها، و«24» قضية في مجال بيع السجائر بأكثر من السعر، و«5» قضايا في مجال الثروة الحيوانية، والداجنة ، والزراعية، و«3» قضية في مجال السلع مجهولة المصدر .

قضايا تموينية بنطاق القاهرة 
كما تم ضبط «72 قضية تموينية متنوعة» بنطاق مديرية أمن القاهرة، من بينها«8 قضايا عدم إعلان عن الأسعار ، 8 قضايا عدم حمل شهادة صحية»، و«44 قضية تموينية متنوعة » بنطاق مديرية أمن الإسكندرية، أبرزها مخزن «غير مرخص» كائن بدائرة قسم شرطة أول المنتزه، يحتوى على «1697 صنف من الأدوية أجنبية الصنع ومجهولة المصدر وغير مسجلة بوزارة الصحة، وكذا أدوية مدرجة بجدول المخدرات ومستلزمات ومستحضرات تجميل ومكملات غذائية مجهولة المصدر».

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجارى مواصلة الجهود في مجال توجيه الحملات التموينية المكبرة، إنفاذاً لتوجيهات القيادة السياسية بشأن اتخاذ كافة الإجراءات والتدابير اللازمة للحفاظ على صحة المواطنين، ومراقبة الأسواق للمحافظة على استقرار الأسعار وتوافر السلع ، ومكافحة الغش الغذائي ، والتحقق من توافر مقومات الصلاحية للسلع الغذائية.

اقرأ من هنا: الإدارة العامة لشرطة التموين تضبط 1275 قضية تموينية
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads