المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المشدد 15 عامًا لـ 6 متهمين بقتل فرد حراسة محور روض الفرج

الإثنين 01/أبريل/2019 - 04:01 م
إسلام النجار
طباعة
عاقبت محكمة جنايات القاهرة، 6 متهمين بالسجن المشدد 15 عامًا، لاتهامهما بقتل فرد الأمن المكلف بحراسة كوبري محور روض الفرج.

الحكم على 6 متهمين بالسجن المشدد 15 عامًا
يذكر أن رجال مباحث القاهرة تمكنوا من كشف غموض قتل مجهولين، فرد أمن في شركة إنشاءات وسرقة سقالات حديدية بـ محور روض الفرج، بدائرة قسم شرطة الساحل وتم ضبط المتهمين.

وعلى الفور شنت أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، حملة لكشف ملابسات واقعة قتل فرد أمن لحراسة محور روض الفرج والعمل على ضبط مرتكبيها، أسفرت جهوده أن وراء ارتكاب الواقعة كلٍ من «إبراهيم.أ.م» 28 عامًا، سبق اتهامه في 5 قضايا، ومطلوب التنفيذ عليه في 2 حكم حبس جزئي سلاح أبيض وسرقة، «عبدالرحمن» 21 عامًا، مقيم بذات العنوان شقيق الأول، «أيمن.م.ح» 25 عامًا، «محمد.أ.ا» 37 عامًا، سبق اتهامه في 12 قضية مخدرات، «محمد.ع.م» 28 عامًا، سبق اتهامه في قضية سلاح بدون ترخيص، «عبداللطيف.إ.ع» 31 عامًا، سبق اتهامه في قضيتين آخرهما خطف، هارب، وجميعهم مقيمون بدائرة قسم شرطة شبرا الخيمة أول بالقليوبية.

وعقب تقنين الإجراءات القانونية اللازمة، وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام وأمن القليوبية تم استهداف المتهمين بواقعة قتل فرد أمن لحراسة محور روض الفرج بمأمورية أسفرت عن ضبطهم.

وبمواجهة المتهمين في واقعة قتل فرد أمن لحراسة محور روض الفرج، اعترفوا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع المتهم الهارب وأقر الأول باتفاقه مع باقى المتهمين على سرقة بعض المهمات والقطع الحديدية من داخل الموقع المشار إليه، وفى سبيل ذلك توجهوا بالسيارة المضبوطة.

اقرأ أيضًا: المشدد 5 سنوات لمدير عام بجهاز شئون البيئة بتهمة الرشوة

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads