المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار التوك شو منتصف اليوم الإثنين 1 أبريل 2019

الإثنين 01/أبريل/2019 - 04:34 م
زينب مصطفى
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة أخبار التوك شو منتصف اليوم الإثنين 1 أبريل 2019، لأهم الأحداث والأخبار التي تم نشرها حتى هذه الساعة.

فيديو| رجاء الجداوي لمتصل بـ برنامج الحكاية: «مراتك مش أصيلة»

أجري شخص يدعى إبراهيم من الإسكندرية، مداخلة هاتفية في برنامج الحكاية المذاع على فضائية إم بي سي مصر والذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب والفنانة رجاء الجداوى، للمشاركة في موضوع الحلقة عن «الستات الأصلية».

فيديو| الفنانة لبلبة في أحلى النجوم مع بوسي شلبي... غدًا

يستضيف برنامج أحلى النجوم المذاع عبر فضائية المحور، والتي تقدمه الإعلامية بوسي شلبي، الفنانة لبلبة وذلك غدًا الثلاثاء في تمام الساعة الحادية عشر مساءً.

فيديو| عمرو أديب لـ أمير قطر: «أنت بتفكرنا بالقذافي»

علق الإعلامي عمرو أديب، عن انسحاب أمير قطر تميم بن حمد من القمة العربية الثلاثين في تونس، إنه يُذكر العالم العربي بالرئيس الليبي الراحل معمر القذافي دائما كان في الاجتماعات العربية الكبرى يفعل شئ غير مألوف.

رحلة في الذاكرة| مقدمة «صباح الخير يامصر».. من هي عزة مصطفى

نذهب اليوم، لـ رحلة في الذاكرة جديدة، عن إحدى مذيعات التليفزيون المصري في فترة التسعينات وواحدة من ألمع مقدمي البرامج التي وصلت شهرتها إلى العالم العربي أجمع «عزة مصطفى».

فيديو| يسرا اللوزي تكشف دورها في مسلسل كلبش 3

كشفت الفنانة يسرا اللوزي في برنامج It's Showtime، المذاع عبر فضائية سي بي سي، عن تفاصيل دورها في مسلسل كلبش 3، وأعمالها القادمة.

فرانس 24: أبو الغيظ يدعو لدعم الجهود الديمقراطية في الجزائر

عرضت فضائية فرانس 24، اليوم الإثنين الموافق 1 أبريل، تقريرًا من تونس العاصمة عن القمة العربية الثلاثين والمقترحات التي تم مناقشتها داخل قاعة المؤتمرات.


فيديو| نجوى فؤاد:«عبد الحليم حافظ اتظلم في حياته كثير أوي»

كشفت الفنانة نجوى فؤاد، في برنامج واحد من الناس، المذاع عبر فضائية النهار، والذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي، عن تفاصيل علاقتها بالفنان عبد الحليم حافظ.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads