المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«سيد عبد الحفيظ»: نبحث عن هدف واحد وهو تحقيق الفوز

الإثنين 01/أبريل/2019 - 07:41 م
محمد حبيب
طباعة
أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، على أهمية المباريات التي تنتظر الفريق في شهر أبريل الحالي والتي وصفها مدير الكرة بالصعبة والحاسمة.

مدير الكرة يتحدث عن المرحلة القادمة للفريق

أوضح سيد عبدالحفيظ، أن الفريق يسير بشكل جيد، وكان في حاجة إلى تحقيق الفوز على الزمالك في القمة 117، ولكن الأمر انتهي تمامًا وأغلقنا هذه الصفحة، وبات تركيزنا بالكامل في الوقت الحالي نحو مباراة الاتحاد السكندري، المقرر لها مساء غد الثلاثاء في الدوري، وبعدها يبدأ التفكير في مباراة صن داونز الجنوب إفريقي المقرر لها السبت القادم في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث نتعامل مع الأمور خطوة خطوة لتحقيق أهدافنا المنشودة من هذه المرحلة.

وأشار مدير الكرة، إلى أن الجهاز الفني واللاعبين يدركون جيدا أهمية المرحلة الحالية التي تتطلب التركيز الشديد وبذل أقصى ما لدينا لتحقيق أهداف هذه المرحلة المهمة جدا في مشوارنا المحلي والإفريقي هذا الموسم.

وقال سيد عبدالحفيظ: «بالطبع نحتاج إلى عامل التوفيق في منافساتنا المرتقبة هذا الشهر والتي تبقى أمام منافسين نحترمهم ونقدر تماما حجم مواجهتهم التي نخوضها؛ بحثًا عن هدف واحد فقط وهو تحقيق الفوز».

محاضرة فنية للاعبي الأهلي قبل مواجهة الاتحاد

ويعقد مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين داخل معسكر الفريق ببرج العرب بالإسكندرية؛ استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري.

وتشهد المحاضرة الفنية استعراض لقطات مجمعة لمباريات الاتحاد السكندري الأخيرة في مسابقة الدوري؛ للوقوف على نقاط القوة والضعف للنادي السكندري قبل مواجهة الغد، مع تحفيظ اللاعبين خطة المباراة.

حيث يلتقي الأهلي نظيره الاتحاد مساء غد الثلاثاء، في إطار منافسات الأسبوع الـ27 من مسابقة الدوري الممتاز، وكان الأهلي قد بدأ استعداده أمس لمواجهة الاتحاد، وذلك عقب التعادل سلبيًا أمام الزمالك أمس الأول في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية في الجولة المؤجلة بين الفريقين من الأسبوع السابع عشر بمسابقة الدوري الممتاز.

اقرأ ايضًا: الاتحاد السكندري ضد الأهلي.. سيد البلد يضع شرطًًًا لنقل المباراة

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads