المواطن

عاجل
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ثنائي الزمالك يخضعان للتأهيل استعدادًا لمواجهة سموحة

الإثنين 01/أبريل/2019 - 04:13 م
نسمة عمار
طباعة
خصص السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للفريق الأول في نادي الزمالك، فقرة تأهيل خاصة لفرجاني ساسي لاعب الوسط علي هامش مران اليوم استعدادًا لمواجهة فريق سموحة.

تأهيل ثنائي الزمالك استعدادًا لسموحة
كما عقد جروس جلسة سريعة مع ساسي في حضور الدكتور محمد أسامة طبيب الفريق في نادي الزمالك، اطمأن خلالها علي اللاعب بسبب بعض الإجهاد الذي يعاني منه بعدها قام بأداء تدريبات في صالة الجيمانيزيوم بالنادي، علي أن ينتظم غدا في التدريبات بشكل طبيعي، استعدادًا لمواجهة فريق سموحة.

وفي السياق نفسه، يؤدي أيمن حفني لاعب نادي الزمالك تدريبات تأهيل خاصة بالجيم بناًء علي برنامج وضعه له الجهاز الفني، استعدادًا لمواجهة فريق سموحة.

ويستعد نادي الزمالك لخوض مواجهة فريق سموحة المقرر لها الأربعاء المقبل ضمن مواجهات الجولة الـ 27 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وباتت المنافسة قوية في جدول ترتيب الدوري المصري 2019، بين النادي الأهلي ونادي الزمالك، بعدما حسم التعادل السلبي نتيجة المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب استاد برج العرب، ضمن مواجهات الجولة الـ 17 والمؤجلة من جدول مبارايات الدوري المصري الممتاز.

ويدخل الزمالك اللقاء بروح معناوية مرتفعة، في ظل استمراره اعتلاء صدارة جدول ترتيب المسابقة الأقوى محليًا، بعدما تعادل سلبيًا مع الغريم التقليدي.

في المقابل يستعد النادي الأهلي إلى مواجهة الاتحاد السكندري والمقرر لها الثلاثاء المقبل، ضمن مواجهات الجولة الـ 27 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويسعى النادي الأهلي إلى الفوز بلقاء الاتحاد السكندري المقبل لمواصة الانتصارات والاقتراب بشدة اعتلاء صدارة جدول ترتيب المسابقة الأقوى محليًا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads