المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المرور تضبط 28 حالة قيادة تحت تأثير المواد المخدرة.. اليوم

الإثنين 01/أبريل/2019 - 08:03 م
المواطن
سهر رجب
طباعة
شنت الإدارة العامة للمرور بالتنسيق مع مديريات الأمن المختلفة خلال الـ24 ساعة الماضية حملات مرورية مكبرة، وتمكنت من ضبط 2211 مخالفة مرورية متنوعة، وضبط 28 حالة قيادة تحت تأثير المواد المخدرة.

حملات الإدارة العامة للمرور بمختلف المديريات 
تنفيذًا لإستراتيجية وزارة الداخلية بتكثيف الحملات المرورية على كافة الطرق والميادين لفرض الإنضباط المرورى، ومواجهة حوادث المرور، فقد وجهت الإدارة العامة للمرور عدة حملات مرورية لتحقيق الانضباط، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدي السيارات، وضبط المخالفين منهم، حيث أسفرت جهودها خلال الـ24 ساعة الماضية عن ضبط الآتي:

في مجال ضبط المخالفات المرورية المتنوعة، ومخالفات السرعة الزائدة، تمكنت الإدارة العامة للمرور في حملاتها المرورية بمختلف محافظات الجمهورية من ضبط «2211» مخالفة مرورية متنوعة، من بينها «732» مخالفة تجاوز السرعة المقررة.

في مجال ضبط القيادة تحت تأثير المواد المخدرة، وجهت الإدارة العامة للمرور عدة حملات بالتنسيق مع كافة إدارات المرور بمديريات الأمن على مستوى الجمهورية لضبط قائدي المركبات تحت تأثير المواد المخدرة بالتنسيق مع المختصين بوزارة الصحة، وأسفرت جهود الحملات عن ضبط «28» حالة قيادة تحت تأثير المواد المخدرة.

هذا وقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، حيال ما تم ضبطه من مخالفات توصلت إليها الأجهزة الأمنية في حملاتها المرورية لضبط المخالفات المرورية.

يأتي هذا في إطار تواصل الحملات المرورية والانضباطية بكافة الطرق والمحاور من قبل الإدارة العامة للمرور بالتنسيق مع مديريات الأمن المختلفة تنفيذًا لإستراتيجية وزارة الداخلية بتكثيف الحملات المرورية على كافة الطرق والميادين لفرض الانضباط المروري، ومواجهة حوادث المرور.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads