المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عيد ميلاد سوسن بدر كذبة أبريل التي روج لها جوجل والإعلام

الإثنين 01/أبريل/2019 - 06:08 م
ميار محمود
طباعة
تزامن عيد ميلاد سوسن بدر مع يوم كذبة أبريل مما سبب حيرة عند كثيرون حول موعده ، تحتفل بعض المنصات الإعلامية والمواقع الإخبارية به اليوم الموافق 1 أبريل ، فيما يحتفل آخرون في يوم 25 سبتمبر.


المفارقة هنا هو أن بعض من تلك المواقع التي تحتفل بـ عيد ميلاد سوسن بدر، في يوم 1 أبريل «يوم كذبة أبريل» مثل اليوم ، يحتفلون أيضًا يوم 25 سبتمبر وكأنه من باب الاحتياط ، دون بذل مجهود للبحث عن حقيقة المعلومة.

اقرأ أيضا: رحلة في الذاكرة| سوسن بدر.. مشوار حافل من «حنة» إلى «أم العروسة»

أما عن حقيقة عيد ميلاد سوسن بدر فالدلائل كلها تسير نحو يوم 25 سبتمبر كما ذكرت موسوعة ويكيبيديا، والدليل على ذلك هو أن من البديهي إذا كان يحل اليوم 1 أبريل عيد ميلاد الفنانة سوسن بدر، سيقوم زملاؤها بتقديم التهنئة والرسائل عبر صفحاتهم الشخصية كالمعتاد في الوسط الفني ، إلا أنه يمر اليوم دون تهنئة أحد، وذلك لأنه ليس عيد ميلاد سوسن بدر الحقيقي.

ولكن في جميع الأحوال فتعتبر الفنانة سوسن بدر قامة كبيرة في عالم الفن، بل تُعد أسطورة فنية، لما قدمته في مسيرتها الفنية من أدوار عديدة ومختلفة، بل وكانت تتألق في كل دور بشكل بارع ، فهي «بطة» ابنة البلد في «سلام يا صاحبي» ، وهي أيضًا الأم الشقية في «عايزة أتجوز»، وعندما نذكر دور الأم في حياة سوسن بدر فلابد أن نستوقف عند هذا الدور، فقد جسدت سوسن بدر خلال مسيرتها الفنية دور الأم في أكثر من عمل، وكانت تتألق في كل عمل بشكل مختلف ومميز وغير مكرر ولا ممل.

ومن أبرز الأعمال التي جسدت فيها دور الأم ، مسلسل عايزة أتجوز والذي جسدت فيه دور الأم التي تحاول بشتى الطرق أن تزوج ابنتها التي في بلغت عمر الـ 30 دون زواج ، وتأتي محاولات الأم في إطار كوميدي شيق.

من ضمن أدوار الأم التي قدمتها أيضًا ، كان دور خلال فيلم «كف القمر» وجسدت دور الأم الصعيدية بشكل بارع وأيضًا في فيلم «حب البنات» ، و«السفاح» ، و«حين ميسرة» ، وغيرهم .

إلا أن دور الأم الذي قدمته مؤخرًا خلال مسلسل أبو العروسة كان الأبرز في مسيرة سوسن ، وأحدث ضجة كبيرة خلال عرضه الفترة الآخيرة ، فقد أتقنت سوسن بدر دور الأم لدرجة جعلت نشطاء السوشيال ميديا يتحدثون عن أمنياتهم لو كانوا ينتمون إلى تلك العائلة ، ويستمر إبداع سوسن بدر خلال مسلسل «أهو ده اللي صار» ، والذي يعرض حاليًا ، ولاقى ناجحًا كبيرًا منذ بداية عرضه.

اقرأ أيضًا : رحلة في الذاكرة| سوسن بدر.. مشوار حافل من «حنة» إلى «أم العروسة»
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads