المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أساسيون الزمالك ينتظمون بالتدريبات استعدادًا لمواجهة سموحة

الإثنين 01/أبريل/2019 - 06:43 م
المواطن
نسمة عمار
طباعة
انتظم لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بـ«نادي الزمالك» الذين شاركوا في لقاء القمة 117 الأخير بالدوري الممتاز في التدريبات الجماعية المقامة حاليا بملعب النادي، استعدادًا لمواجهة فريق سموحة.

اساسيون الزمالك ينتطمون في مران الفريق استعدادًا لمواجهة سموحة

وكان السويسري كريستيان جروس المدير الفني لـ«نادي الزمالك» قد قرر في وقت سابق خوض اللاعبين الذين شاركوا أمام الأهلى في القمة 117 تدريبات أمس بصفة اختيارية، استعدادًا لمواجهة فريق سموحة، وتواجد البعض منهم للاستشفاء بينما حصل الباقون علي راحة.

ويستعد نادي الزمالك لخوض مواجهة سموحة المقرر لها الأربعاء المقبل ضمن مواجهات الجولة الـ 27 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وباتت المنافسة قوية في جدول ترتيب الدوري المصري 2019، بين الأهلي ونادي الزمالك، بعدما حسم التعادل السلبي نتيجة المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب استاد برج العرب، ضمن مواجهات الجولة الـ 17 والمؤجلة من جدول مبارايات الدوري المصري الممتاز.

كما صب التعادل السلبي في صالح فريق بيراميدز الذي يحتل المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري المصري 2019، برصيد 48 نقطة ليقلص الفارق بينه وبين المارد الأحمر إلى أربعة نقاط فقط، ليشتعل الصراع بين الثلاثي والذي يسعى كل منهما لاعتلاء صدارة جدول الترتيب.

ويدخل نادي الزمالك اللقاء بروح معناوية مرتفعة، في ظل استمراره اعتلاء صدارة جدول ترتيب المسابقة الأقوى محليًا، بعدما تعادل سلبيًا مع الغريم التقليدي.

في المقابل يستعد النادي الأهلي إلى مواجهة الاتحاد السكندري والمقرر لها الثلاثاء المقبل، ضمن مواجهات الجولة الـ 27 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويسعى النادي الأهلي إلى الفوز بلقاء الاتحاد السكندري المقبل لمواصة الانتصارات والاقتراب بشدة اعتلاء صدارة جدول ترتيب المسابقة الأقوى محليًا.

اقرأ أيضًا : 
الزمالك يدرس تغريم مصطفى فتحي لهذا السبب
ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads