المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تفاصيل جلسة جروس مع لاعبي الزمالك قبل مواجهة سموحة

الإثنين 01/أبريل/2019 - 06:36 م
المواطن
نسمة عمار
طباعة
عقد السويسري كريستيان جروس المدير الفني لنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران المقام حاليا بملعب النادي، استعدادًا لمواجهة فريق سموحة.

وتحدث جروس خلال الجلسة عن أهمية اللقاء المقبل أمام فريق سموحة في مشوار الفريق نحو بطولة الدوري، كما طالب جروس لاعبيه بضرورة بذل أقصى جهد من أجل الفوز ومواصلة اعتلاء الصدارة.

وقام المدير الفني بشرح بعض الأمور الفنية المعينة للاعبين التي ينوي تنفيذها في التدريبات اليوم استعداداً لمواجهة سموحه المقبلة.

ويستعد نادي الزمالك لخوض مواجهة سموحة المقرر لها الأربعاء المقبل ضمن مواجهات الجولة الـ 27 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وباتت المنافسة قوية في جدول ترتيب الدوري المصري 2019، بين النادي الأهلي ونادي الزمالك، بعدما حسم التعادل السلبي نتيجة المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب استاد برج العرب، ضمن مواجهات الجولة الـ 17 والمؤجلة من جدول مبارايات الدوري المصري الممتاز.

ويدخل نادي الزمالك اللقاء بروح معناوية مرتفعة، في ظل استمراره اعتلاء صدارة جدول ترتيب المسابقة الأقوى محليًا، بعدما تعادل سلبيًا مع الغريم التقليدي.

في المقابل يستعد النادي الأهلي إلى مواجهة الاتحاد السكندري والمقرر لها الثلاثاء المقبل، ضمن مواجهات الجولة الـ 27 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويسعى النادي الأهلي إلى الفوز بلقاء الاتحاد السكندري المقبل لمواصة الانتصارات والاقتراب بشدة اعتلاء صدارة جدول ترتيب المسابقة الأقوى محليًا.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads