المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لاسارتي يطمئن على مران الغائبين عن مواجهة الاتحاد السكندري

الثلاثاء 02/أبريل/2019 - 11:45 ص
محمد حبيب
طباعة
حرص مارتن لاسارتي مدرب الأهلي، على الاطمئنان على سير تدريبات اللاعبين الغائبين عن معسكر الفريق ومواجهة الاتحاد السكندري ، لدعمهم والاطمئنان على مدى سير التدريبات .

لاسارتي يتابع الغائبيين

خاض لاعبو النادي الأهلي الغائبون عن معسكر الفريق استعدادًا لمواجهة الاتحاد السكندري مرانهم، صباح اليوم الثلاثاء، تحت إشراف حسين عبد الدايم مساعد مدرب الأحمال وطارق عبد العزيز إخصائي التأهيل . 

ويتواصل مارتن لاسارتي مدرب الأهلي مع الثنائي عبد الدايم وعبد العزيز؛ من أجل متابعة كل كبيرة وصغيرة خاصة باللاعبين المتواجدين في القاهرة والذين يخوضون تدريباتهم علي ملعب التتش بالجزيرة 

وتشهد تدريبات لاعبو النادي الأهلي الغائبين عن معسكر الإسكندرية تواجد كل من؛ وليد سليمان وحمدي فتحي ومحمد نجيب وإسلام محارب وأحمد حمودي وشريف إكرامي وعمرو جمال وأحمد الشيخ وهشام محمد .

وكان النادي الأهلي قد بدأ استعداده أمس الأحد لمواجهة الاتحاد السكندري والمقرر لها اليوم الثلاثاء في السابعة مساًء، وذلك عقب التعادل سلبيًا أمام الزمالك أمس الأول في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، في الجولة المؤجلة بين الفريقين من الأسبوع السابع عشر بمسابقة الدوري الممتاز.

قائمة غيابات النادي الأهلي ضد الاتحاد السكندري

وشارك في مران الغائبين من النادي الأهلي عن مواجهة الاتحاد السكندري كل من: محمد نجيب ووليد سليمان وأحمد حمودي وأحمد علاء وإسلام محارب وحمدي فتحي وعمرو جمال .

فيما اكتفى أحمد الشيخ لاعب وسط الفريق بأداء برنامجه التأهيلي على هامش المران الصباحي تحت إشراف طارق عبد العزيز إخصائي التأهيلي بالفريق 

ويتواجد النادي الأهلي في برج العرب بالإسكندرية عقب خوض مباراة الزمالك استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري غدا في إطار منافسات الدوري الممتاز.

وكان قد أشار سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى أهمية المباريات التي تنتظر الفريق في شهر أبريل الحالي والتي وصفها مدير الكرة بالصعبة والحاسمة.

اقرأ ايضًا: الاتحاد السكندري ضد الأهلي.. سيد البلد يضع شرطًًًا لنقل المباراة

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads