المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الدكتور كرم كردى: جاهزين وبقوة لكأس الأمم الأفريقية 2019

الثلاثاء 02/أبريل/2019 - 12:03 ص
مريم حسن
طباعة
قال الدكتور كرم كردى، رئيس النادى الأوليمبى سابقا، وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، إن البطولة العربية أثرت على جدول الدورى المصرى بشكل كبير.

وأضاف الدكتور كرم كردى، رئيس النادى الأوليمبى سابقا، وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، خلال ندوة "كأس الأمم الأفريقية.. تشجيع بلا تعصب"، اليوم الإثنين، ضمن فعاليات معرض الكتاب بالإسكندرية 2019، فى دورته ال 15، بمكتبة الإسكندرية، إنه كان من الصعب حرمان الأندية من المشاركة في البطولة العربية، نظرا لجوائزها المغرية.

وأكد الدكتور كرم كردى، رئيس النادى الأوليمبى سابقا، وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، أن جميع ملاعب التدريب جاهزة وبكثرة لاستقبال كأس الأمم الأفريقية 2019، قائلا: "جاهزين وبقوة لكأس الأمم الأفريقية 2019، وكل حاجة هتكون جيدة ابتداء من حفل القرعة يوم 12 أبريل والمقرر إقامته فى أهرامات الجيزة وحتى الحفل الختامي فى 18 يوليو".

وأشار "الكردى" إلى أنه يجب على جميع أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة المصرية أن يبتعدوا عن أى رغبة مكنونة بداخلهم، قائلا: "لما بنقعد على تربيزة مجلس الإدارة الاتحاد بننسى أننا أهلاوية أو زملكاوية، مفيش حاجة اسمها أهلى وزمالك جوا الاتحاد".

وأوضح عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، أن التعصب فيروس يكاد أن يقضى على الكرة المصرية، فالتعصب الأعمى قد يؤدى إلى كوارث، لافتا إلى أن اللاعبين والجماهير وإدارات الأندية مسؤولين عن التعصب الكروى، بالإضافة إلى غياب ثقافة الروح الرياضية، متابعا أن السوشيال ميديا تزيد من درجة التعصب.

ولفت "الكردى" إلى أن التعصب يجعل المشجع يعتقد أنه على حق، لذا رجوع الجماهير للتشجيع فى المدرجات يحتاج إلى وجود قوانين تحكمهم، مضيفا "الكرة من غير جماهير ملهاش طعم، لكن لابد من وجود عقاب صارم يتم تنفيذه على من يخرج عن النص"، مؤكدا أنه سيتم استئناف الدورى المصرى بعد انتهاء بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، التى يشارك فى تنظيمها 1200 متطوع تم اختيارهم بناء على معايير محددة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads