المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| مراسم الاحتفال بتخريج الدفعة 155 كلية ضباط احتياط

الإثنين 01/أبريل/2019 - 06:08 م
ايمان سعيد
طباعة
احتفل الفريق أول محمد زكى وزير الدفاع والقائد العام للقوات المسلحة، بتخريج الدفعة 155 من كلية الضباط الإحتياط.

الفريق أول محمد زكى وزير الدفاع 
وشهد الفريق أول محمد زكى وزير الدفاع مراسم احتفال دفعة الشهيد نقيب إحتياط عبد الله محمود عيسوى إبراهيم والذى تم ترقيته من قبل رئيس الجمهورية والقائد الاعلى للقوات المسلحة إلى رتبة النقيب إحتياط إثر إستشهاده خلال المواجهات مع الإرهاب بشمال سيناء.

هذا وتم منحه أيضاً نوط الواجب العسكرى من الطبقة الثانية نظراً لآدائه البطولى خلال تنفيذ المهام الموكلة إليه ، وتقديراً وعرفاناً من القوات المسلحة أُطلق أسمه على الدفعة 155 ضباط إحتياط تكريماً وتخليداً لذكراه .

شهد الاحتفال في البداية، بعرض للأنشطة البحثية والإبتكارات التى نفذتها الطلبة خلال فترة دراستهم بالكلية، حيث ضمت هذه العروض بعض المبتكرات والتطبيقات الهندسية التي يمكن الاستفادة منها فى المجالين العسكرى والمدنى.

كما تم عرض عدد من البحوث الفنية في المجالات الهندسية والطبية والإقتصادية والعسكرية والإجتماعية والزراعية والبيئية لتظل كلية الضباط الإحتياط تثرى القوات المسلحة بالعديد من المبتكرات والبحوث الفنية على أيدى رجالها المخلصين الذين يهدفون إلى رفعة شأن مصرنا الغالية. 
 
من جانبه، قام مساعد مدير الكلية بإعلان نتيجة التخرج للدفعة 155 دفعة الشهيد نقيب إحتياط عبدالله محمود عيسوى إبراهيم وقد بلغت نسبة النجاح 100%.

وكشف مدير إدارة شئون ضباط القوات المسلحة عن قرار التعيين ومنح الأنواط لأوائل الخريجين، حيث قام الفريق أول محمد زكى بتقليد أوائل الخريجيين نوط الواجب العسكرى من الطبقة الثانية الذى صدق علي منحه لهم الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة تقديراً لأداءهم المتميز خلال فترة الدراسة فى الكلي.

وفي الختام نقل الفريق أول محمد زكى تحيات وتهنئة الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلي للقوات المسلحة لخريجي الدفعة 155 وأسرهم على الجهد الذى بذلوه طوال مدة دراستهم بالكلية وإنضمامهم إلى صفوف القوات المسلحة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads