المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| طلائع الجيش يدك الحدود بثلاثية في «الديربي العسكري»

الإثنين 01/أبريل/2019 - 07:51 م
أنس عبد الغني
طباعة
نجح فريق طلائع الجيش، في تحقيق فوزًا غاليا على نظيره حرس الحدود، بثلاثة أهداف دون رد، في «الديربي العسكري» في المباراة التي أقيمت على ملعب ستاد جهاز الرياضة العسكري.

وافتتح مصطفى محمد التهديف لطلائع الجيش سريعا، بهدف في الدقيقة الأولى، وأضاف علي محمد الزهدي ثاني الأهداف في الدقيقة 47، قبل أن يختتم مصطفى محمد الثلاثية في الدقيقة 65 من أحداث اللقاء.

وبهذه النتيجة يتجمد فريق حرس الحدود في المركز الـ 13 بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز2019 برصيد 29 نقطة ، جمهم الفريق العسكري من خوض 27 لقاء ، حيث تمكن من تحقيق الفوز في 6 مباريات ، وتعادل 11 مناسبة، بينما تلقى الفريق الهزيمة في 10 جولات.

سجل لاعبو حرس الحدود 24 هدف، وتلقت شباكهم 28 من الأهداف .

على الجانب الأخر يأتي فريق طلائع الجيش في المركز الـ 10 في الدوري المصري الممتاز2019 برصيد 31 نقطة من خوض 27 مباراة ، نجح الفريق العسكري خلالهم في تحقيق الإنتصار في 7 مباريات ، وكان التعادل حاسما لـ10 جولات ، بينما تلقي الفريق الهزيمة بنفس العدد.

سجل لاعبو ظلائع الجيش 31 هدف ، بينما تلقت شباكهم 31 هدفا وهوا من أضعف خطوط الدفاع في الدوري المصري 2019.

مواجهات حرس الحدود وطلائع الجيش في الدوري المصري

وكانت المواجهة الأولى في تاريخ «الديربي العسكري» في موسم 2010/2009 من بطولة الدوري المصري الممتاز، وانتهى اللقاء بفوز فريق حرس الحدود بثلاثة أهداف مقابل هدفين للجيش.

وانتهي ثاني لقاءات الفريقين بفوز فريق طلائع الجيش بهدف لاعبه السابق أحمد عيد عبد الملك في الموسم 2016/2015 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

بينما شهد ثالث لقاء الفريقين في «الديربي العسكري» نفس النيجة الأخيرة ولكن بهدف لاعب طلائع الجيش أحمد شديد قناوي في موسم 2016.

ويبدو أن لقاءات «الديربي العسكري» تشهد دائما تفوق فريق طلائع الجيش، حيث شهد لقاء موسم 2018 من الدوري المصري الممتاز اكتساح الجيش مضيفه حرس الحدود بثلاثة أهداف مقابل هدف ، وانتهي لقاء العودة من نفس الموسم بالتعادل السلبي.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads