المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حقيقة تأجيل امتحانات دور مايو بعد شهر رمضان

الثلاثاء 02/أبريل/2019 - 12:03 ص
المواطن
محمد أيمن سالم
طباعة
انتشر خبر تأجيل امتحانات دور مايو بكليات جامعة القاهرة لبعد شهر رمضان على بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك على مدار الأسبوع الماضي.

وقال الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة في تصريح لـ «بوابة المواطن» إن خبر تأجيل امتحانات دور مايو هو خبر مزيف لا أساس له من الصحة، وأن الجامعة ملتزمة بجداول الامتحانات المعلنة في كلياتها ومعاهدها، مطالبا الجميع بتحري الدقة والرجوع للجامعة قبل نشر أي معلومة أو خبر من شأنه اثارة القلق.

وأكد الخشت على أن الجامعة تتابع على مدار الساعة تساؤلات الطلاب وشكواهم وتعمل على توفير الحلول الفورية والعاجلة لمشكلات الطلاب، مشيرا إلى أنه سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال أي شائعة من شأنها زعزعة استقرار العملية التعليمية بالجامعة.

وأضاف الخشت، أن الجامعة مستمرة في فعاليات موسمها الثقافي والفني التي بدأت منذ أول العام، مشيرا إلى أن الجامعة ستعقد حلقة نقاشية الأربعاء المقبل للكاتب والمفكر ثروت الخرباوي لمناقشة كتابه "سر المعبد2" بحضور عدد من رؤساء تحرير الصحف وأعضاء هيئة التدريس والطلاب في قاعة أحمد لطفي السيد، كما سيقام حفل فني للفنانة ياسمين على بقاعة الاحتفالات الكبرى يوم الأربعاء 10 أبريل الجاري.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads