المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو نادر| فضيحة أردوغان يستجدي أصوات العاهرات في الانتخابات التركية

الثلاثاء 02/أبريل/2019 - 12:05 ص
فضيحة الرئيس التركي
فضيحة الرئيس التركي أردوغان
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
كشف الإعلامي محمد الباز، عن فضيحة الرئيس التركي أردوغان ومدى محاولاته في السيطرة على المواطنين بشتى الطرق، وانتهازيته في استجداء أصوات الناخبين.

فضيحة الرئيس التركي أردوغان
وعرض الإعلامي محمد الباز، خلال برنامجه «90 دقيقة» المذاع عبر فضائية «المحور»، مقطع فيديو نادر يظهر فضيحة الرئيس التركي أردوغان وهو يستجدي أصوات العاهرات في سنة أولى سياسة في الانتخابات البلدية في تركيا.

الإعلامي محمد الباز
وأوضح محمد الباز، أن سقوط حزب التنمية والعدالة التابع للرئيس التركي أردوغان في اسطنبول، يعتبر مؤشرا خطيرا لاستمرارية أردوغان فى حكم تركيا، متابعًا: «شهادة صدور عدم ثقة في أردوغان».

وأضاف «الباز» أن الرئيس التركي أردوغان أكثر الحكام الانتهازيين سياسيا في العالم، معلقًا: «راجل مجنون عاوز يبقى خليفة المسلمين بأي طريقه ويكون القوي الوحيد ويسهل له قيادة الدول».

ولفت «الباز» إلى أن أردوغان صرح مسبقا أن من يملك اسطنبول يملك تركيا، مشيرًا إلى أن فوز حزب الشعب الجمهوري في اسطنبول بقيادة أكرم إمام أوغلو يشير إلى مستقبل سياسي جديد في تركيا، وهو الأمر الذي قد يدفع أوغلو إلى الفوز بالانتخابات الرئاسية في تركيا.

وأشارت النتائج الأولية إلى تقدم المعارضة في أنقرة وإزمير وأنطاليا، بالإضافة إلى خسارتها إسطنبول لصالح الحزب الحاكم بفارق بسيط.

ويذكر أنه تنافس في الانتخابات 12 حزبا، وهي كل من حزب «العدالة والتنمية، والشعب الجمهوري، والحركة القومية، والشعوب الديمقراطي، والسعادة، وتركيا المستقلة، والاتحاد الكبير، والديمقراطي، واليسار الديمقراطي، وإيي، الشيوعي التركي، والوطن».

اقرأ أيضًا .. الديهي: أردوغان تلقى صفعة قوية من شعبه في الانتخابات التركية

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads