المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شاهد| شركة ملابس عالمية تستخدم حسن نصر الله في الدعاية لنفسها

الإثنين 01/أبريل/2019 - 11:33 م
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
تداول نشطاء على مواقع التواصل الجتماعي، إعلان شركة الملابس العالمية «H&M» ، والذي يظهر وجود صورة حسن نصر الله الأمين العام لحزب الله اللبناني.

حسن نصر الله
وقامت شركة الملابس العالمية «H&M» ، بنشر إعلان رسمي لها عبر صفحتها الرسمية للموضة الرجالية على «انستجرام» تظهر رجلا يقرأ جريدة، حيث لم تنتبه الشركة إلى وجود صورة حسن نصر الله، الأمين العام لحزب الله اللبناني على الجريدة التي يمسكها الرجل.

شركة ملابس عالمية
وعرضت فضائية «بي بي سي»، تقريرا أبرز ردود أفعال المواطنين ومدى غضبهم عقب رؤية صورة حسن نصر الله الأمين العام لحزب الله اللبناني على إعلان خاص لأكبر الشركات العالمية في الملابس.

ومن جانبه هاجم المتابعون شركة الملابس «H&M» العالمية، لاستخدامها حسن نصر الله رئيس حزب الله اللبناني في الدعاية والإعلان، ومن جهة أخرى سخر آخرون بقولهم: «أخدت كام يا حسن».

وعلى هامش موجة الغضب التي حدثت، سحبت شركة الملابس «H&M» العالمية، الإعلان الخاص بها، الوذي نشرته عبر صفحاتها الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي.

وفجرت الصورة التي نشرتها شركة «H&M» جدلا واسعا، إذ اتهمت الشركة بالترويج لنصر الله، وهو ما دفعها للتراجع عن الإعلان، وحذفه من الحسابات الرسمية.

وجاء سحب الإعلان من الشركة العالمية التي انطلقت من السويد، وتنتشر في 62 دولة حول العالم ، بعد التعليقات الهائلة من أنصار حزب الله، التي روجت الإعلان على نطاق واسع، وذلك من خلال نشر تعليقات تمجد أمين عام حزب الله اللبناني، وتعلق ساخرة بأن شركة «H&M»، بايعت نصر الله.

اقرأ أيضًا .. تهديد خطير من حسن نصر الله إلى إسرائيل: سنقصف تل أبيب ونقتحم الشمال

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads