المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«توقعات بسقوط الأمطار» الأرصاد تكشف الأحوال الجوية غدًا الثلاثاء

الإثنين 01/أبريل/2019 - 10:31 م
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
تحرص «بوابة المواطن» الإخبارية، على تقديم خدمة إخبارية مُتميزة لمتابعي موقعها الإلكتروني، ونرصد لكم على لسان هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس والأحوال الجوية غدًا ودرجات الحرارة وتوقعات سقوط الأمطار في المحافظات.

هيئة الأرصاد الجوية
وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية أن الأحوال الجوية تشهد منذ بضعة أيام حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية، وذلك رغم انتهاء فصل الشتاء رسميا يوم 21 مارس الماضي، ولكن مازالت خلال الفترة الراهنة.

الأحوال الجوية غدًا
وأكد الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التحاليل والتنبؤات بـ هيئة الأرصاد الجوية، أن البلاد تشهد حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية، وذلك منذ يوم الجمعة الماضية، لافتًا إلى أن اليوم الإثنين يعتبر الأخير في حالة عدم الاستقرار التي تشهدها البلاد.

وأشار محمود شاهين خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «صباحك مصري» المذاع عبر فضائية «mbc مصر 2»، إلى أن البلاد تشهد غدًا حالة من الاستقرار في الأحوال الجوية.

وكشف «شاهين» أن البلاد سوف تشهد ارتفاعا تدريجيا فى درجات الحرارة بدءا من غد الثلاثاء، لافتًا إلى أن سرعات الرياح اليوم ليست متزايدة مثل الأيام الماضية.

كما ويتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، بشان الأحوال الجوية غدًا، أن تشهد البلاد ارتفاعًا تدريجيًا في درجات الحرارة، ليسود طقس مائل للبرودة على السواحل الشمالية، لطيف على باقي الأنحاء نهارًا شديد البرودة ليلًا.

وترصد «بوابة المواطن» الإخبارية، حالة الطقس في جمهورية مصر العربية، وفقًا لهيئة الأرصاد الجوية، وذلك غدا الثلاثاء الموافق 2 أبريل، بجميع المحافظات.

القاهرة 22 13
الإسكندرية 18 11
مطروح 19 10
سوهاج 24 12
قنا 25 13
الأقصر 26 14
أسوان 26 14
سانت كاترين 14 7

اقرأ أيضًا .. فيديو| الأرصاد: اضطراب في الأحوال الجوية وانخفاض درجات الحرارة
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads