المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| حفل افتتاح مميز لبطولة إفريقيا للكرة الطائرة بالنادي الأهلي

الإثنين 01/أبريل/2019 - 10:33 م
أنس عبد الغني
طباعة
أعلن محمود الخطيب عن افتتاح حفل بطولة إفريقيا للكرة الطائرة رجال بالنادي الأهلي، لتي ينظمها الأهلي خلال الفترة من ٣٠ من مارس إلى ١١ من أبريل الجاري.

وبدأ الحفل بعزف السلام الوطني، ثم أعقبه عروض بالليزر وفقرات موسيقية تراثية، قبل أن يبدأ طابور العرض للفرق المشاركة في البطولة، وشهد فقرات مميزة نالت إعجاب واستحسان الجميع.


وحرصت اللجنة العليا المنظمة على إذاعة الأغنية الرسمية الخاصة بالبطولة التي حملت عنوان «أفريقيا قلب واحد». ثم ألقى الدكتور مهند مجدي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي ورئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة، كلمة ترحيب بالوفود، متمنيًا للجميع التنافس على اللقب وسط أجواء مميزة.
وفي نفس الإطار أبدى مهند مجدي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي ورئيس اللجنة العليا لبطولة إفريقيا للكرة الطائر عن سعادته وترحيبه بالفرق المشاركة في البطولة، خلال الكلمة التي ألقاها.

وقال «مجدي»: «نيابة عن الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، وجميع أعضاء مجلس الادارة، أتقدم بالتحية لجميع الحضور بداية من الدكتور عمرو علواني، رئيس الاتحاد الإفريقي للكرة الطائرة ونائب رئيس الاتحاد الدولي، وجميع المسئولين من الاتحادين الإفريقي والمصري للكرة الطائرة، والوفود المشاركة في البطولة.»

وأضاف عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، قائلا: «أهلا بكل الحضور في البيت الكبير، النادي الأهلي. أتمنى أن يكون النادي خير ممثل للاتحاد الإفريقي للعبة، الذي نتقدم إليه بالشكر على اختيار النادي الأهلي للعام الثاني على التوالي لتنظيم البطولة، التي نتمنى خلال منافساتها التوفيق للجميع.»

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads