المواطن

عاجل
بالمستندات.. تعرف على المؤلف الحقيقي لمسلسل "البرنس".. المخرج اقتبس الفكرة وتجاهل حق صاحبها وامتنع عن جلسة التحقيق.. والكاتب: "ظُلمت فتظلمت فزاد ظلمي فظهر الحق" الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صراع ثنائي بين أرسنال وتوتنهام لضم مدافع إيفرتون

الثلاثاء 02/أبريل/2019 - 09:32 ص
عبدالرحمن السيد
طباعة
دخل فريقي أرسنال وتوتنهام هوتسبير في صراع ثنائي للحصول علي خدمات مايكل كين مدافع إيفرتون الإنجليزي خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة  . 

صراع ثنائي بين أرسنال وتوتنهام لضم مدافع إيفرتون 

وأشارت صحيفة الميرور : أرسنال وتوتنهام سيتنافسون في الصيف على مايكل كين مدافع إيفرتون مايكل كين الذي سيكلفهم اذا أرادوه 50 مليون باوند . 

وأضافت الصحيفة الإنجليزية: أرسنال وتوتنهام كلاهما  يري أن مايكل كين مدافع إيفرتون هو الأنسب له على مستوي خط الدفاع خلال الموسم المقبل . 

أرسنال يقحم نفسه في سباق التاهل لـ«دوري أبطال أوروبا»

وعلى صعيد أخر تمكن فريق أرسنال الإنجليزي من الفوز على نظيره نيوكاسل يونايتد، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما بالأمس على ملعب الأمارات معقل الجانرز، في إطار منافسات الجولة الحادية  والثلاثين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي . 

وبهذه النتيجة يتمكن فريق أرسنال من خطف المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 63 نقطة ، وبفارق نقطتين عن فريق توتنهام صاحب المركز الرابع برصيد 61 نقطة . 

وذلك بعدما خسر الأخير قمة منافسات الجولة الحادية والثلاثين من الدوري الإنجليزي بهدفين لهدف ضد فريق ليفربول، ليتراجع السبيرز إلى المركز الرابع  . 

اقرأ أيضًا : 
«النني» يرحل عن أرسنال ويقترب من التواجد بدوري المتعصبين

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads