المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«المرأة العربية» تشارك في الاجتماع الثاني للقضاء على الجوع

الثلاثاء 02/أبريل/2019 - 01:00 م
أسماء حامد
طباعة
أعلنت منظمة المرأة العربية اليوم الثلاثاء، عن مشاركتها في أعمال الاجتماع الثاني للقضاء على الجوع، التي تبدأ غدًا الأربعاء وتستمر خلال 3 و 4 إبريل 2019.

 الاجتماع الثاني للقضاء على الجوع 
وكشفت منظمة المرأة العربية أن الاجتماع الثاني للقضاء على الجوع، الذي يتم إقامته في المنطقة العربية بإدارة التنمية المستدامة والتعاون الدولي بجامعة الدول العربية، يُناقش عددًا من المحاور حول قضايا الجوع والأمن الغذائي، وكذا قضايا التنمية الزراعية والريفية بالمنطقة العربية.

يُذكر أنه للعام الثاني على التوالي، تستضيف الأمانة العامة لجامعة الدول العربية الدول أعمال اجتماع اللجنة الفرعية للقضاء على الجوع بالمنطقة العربية، بمشاركة ممثلي المنظمات العربية والإقليمية والدولية المعنية بموضوع القضاء على الجوع في المنطقة العربية.

منظمة المرأة العربية
ومن أهم أهداف المنظمة، تحقيق تضامن المرأة العربية كجزء أساسي من أجل التضامن العربي، فضلًا عن تنسيق مواقف عربية مشتركة في الشأن العام العربي والدولي ولدى تناول قضايا المرأة في المحافل الإقليمية والدولية.


كما تعمل أيضًا على دعم التعاون المشترك وتبادل الخبرات في مجال النهوض بالمرأة والخدمات الصحية والتعليمية الضرورية لها، بالإضافة إلى تنمية الوعي بقضايا المرأة العربية الاقتصادية والاجتماعية والثقافية والقانونية والإعلامية.

وقدمت منظمة المرأة العربية، بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، التحية للنساء اللواتي حققن تقدمًا في هذه الحقبة وتلك اللواتي وصلن إلى سدة مسؤوليات عليا في أوطانهن.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads