المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة مرور المواطن اليوم الثلاثاء 2 أبريل 2019

الثلاثاء 02/أبريل/2019 - 10:22 ص
إسلام النجار
طباعة
تشهد الحركة المرورية، بشوارع ومحاور وميادين محافظتي القاهرة والجيزة، صباح اليوم الثلاثاء، ازدحامًا مروريًا في حركة السيارات، وسط انتشار أمني مكثف لتنظيم حركة مرور السيارات، ومتابعة الحالة المرورية تجنبًا لوقوع أي حوادث.

كثافات مرورية أعلى كوبري 6 أكتوبر
وظهرت كثافات مرورية أعلى كوبري 6 أكتوبر بالاتجاه القادم من المهندسين وحتى مدينة نصر، وكذلك من الجيزة اتجاه وسط البلد، بينما اصطفت السيارات أعلى كوبري 15 مايو بالاتجاه القادم من شارع جامعة الدول وفي طريقه إلى منطقة الإسعاف.

كثافات متقطعة أعلى محور 26 يوليو
وشهد محور 26 يوليو أمام القادم من مناطق أكتوبر وفي طريقه إلى الجيزة وأعلى ميدان لبنان كثافات مرورية متقطعة في حركة السيارات، وانتظمت حركة السيارات أعلى كوبري أكتوبر في الاتجاهين.

وفي السياق ذاته ظهرت بعض الكثافات المحدودة بالطريق الدائري، مثل نفق السلام اتجاه القاهرة الجديدة ونزلة طريق مصر، الإسكندرية الزراعي.

وشهد شارع فيصل من الطالبية وصولًا إلى مطلع كوبري فيصل وصولاً إلى ميدان الجيزة، كثافات مرورية، بسبب أعمال كوبري الجيزة المعدني، وكذلك الأمر في شارع السودان وصولاً إلى شارع جامعة الدول العربية.

ومن جانبها حرصت الإدارة العامة للمرور، على انتشار رجالها بالشوارع والميادين بمناطق القاهرة والجيزة، بالإضافة للكمائن المرورية المتحركة، بالطريق لمنع ظهور تكدسات مرورية وضبط المخالفين، والخارجين عن القانون.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads