المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مدرب الاتحاد يكشف اخر استعدادته لمواجهة الأهلي

الثلاثاء 02/أبريل/2019 - 10:54 ص
نسمة عمار
طباعة
أدلي حلمي طولان مدرب الاتحاد السكندري، بتصريحاته الصحفية قبل مواجهة فريقه المرتقبة ضد النادي الأهلي، في إطار منافسات الجولة السابعة والعشرين من عمر الدوري المصري الممتاز .

مدرب الاتحاد يشكف أخر استعداداته لمواجهة الأهلي

وقال حلمي طولان مدرب الاتحاد السكندري : "حدث ولا حرج عن النادي الأهلي فنحن نقدره ويملك لاعبين بمستويات عالية يساوون 3 فرق".

وأكمل تصريحاته قبل مواجهة الاتحاد السكندري ضد النادي الأهلي : "مباريات المارد الأحمر دائمًا نضع لها ألف حساب، اثق في قدرة اللاعبين والجماهير على تحقيق نتيجة إيجابية".

وتأتي تصريحات حلمي طولان استعدادًا لمواجهة الاتحاد السكندري ضد الأهلي، والتي تقرر إقامتها على برج العرب بالأسكندرية، بعدما أثيرت العديد من الازمات حول هوية ملعب اللقاء .

لاسارتي يذاكر الاتحاد السكندري بالفيديو

وعلى صعيد أخر، عقد مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم ب«النادي الأهلي»، محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين داخل معسكر الفريق ببرج العرب بالإسكندرية؛ استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري ضد الأهلي . 

وشهدت المحاضرة الفنية استعراض لقطات مجمعة لمباريات الاتحاد السكندري الأخيرة في مسابقة الدوري؛ للوقوف على نقاط القوة والضعف للنادي السكندري قبل مواجهة الغد، مع تحفيظ اللاعبين خطة المباراة. 

حيث يلتقي الأهلي نظيره الاتحاد مساء اليوم الثلاثاء، في إطار منافسات الأسبوع الـ27 من مسابقة الدوري الممتاز، وكان الأهلي قد بدأ استعداده أمس لمواجهة الاتحاد، وذلك عقب التعادل سلبيًا أمام الزمالك في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية في الجولة المؤجلة بين الفريقين من الأسبوع السابع عشر بمسابقة الدوري الممتاز.

واتخذ اتحاد الكرة عدة تعديلات على موعد الاتحاد السكندري ضد الأهلي المقرر لها اليوم بستاد برج العرب كما كان محددا من قبل، بعد رفض الجهات الأمنية نقل المباراة إلى ستاد حرس الحدود بالمكس.

موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري

كما قررت لجنة المسابقات تقديم موعد مباراة الاتحاد السكندري ضد الأهلي ضمن الجولة 27 لمسابقة الدوري الممتاز في السابعة والنصف مساء بدلا من الثامنة مساء نظرا لارتباط النادي الأهلي بالسفر إلى جنوب إفريقيا بعد المباراة مباشرة.

وكان نادي زعيم الثغر قد تمسك بإقامة موعد مباراة الاتحاد السكندري ضد الأهلي بحضور الجمهور بعد أن تم بيع حصته من تذاكر المباراة وإرسال الدعوات المخصصة للنادي الأهلي.

وكانت الجهات الأمنية رفضت نقل مباراة الأهلي والاتحاد السكندري ضمن الجولة 27 لمسابقة الدوري الممتاز إلى ستاد حرس الحدود بالمكس.

ويحل الأهلي في وصافة الدوري برصيد 52 نقطة خلف المتصدر نادي الزمالك صاحب ال54 نقطة، بنفس عدد المباريات 23 مباراة، حيث يسعى الأهلى لحصد نقاط المباراة الثلاث من أجل استكمال الصراع على صدارة الدوري العام، الذي يحمل لقبه الأربعين في النسخة الماضية.


أما عن النادي السكندري فقد حصد هذا الموسم حتى الجولة الماضية 32 نقطة وضعوه في المركز السابع، خلف نادي المقاولون العرب الذي يسبقه ب4 نقاط، ويسعى الإتحاد خلال هذه المواجهه للاقتراب من المقدمة، عن طريق تكرار انتصار الدور الأول من جديد على القلعة الحمراء.

واستطاع نادي الإتحاد السكندري في آخر خمس مواجهات له بالدوري المصري الممتاز، أن يحقق الانتصار ثلاث مرات، وتعادل مرتين، مما يشير إلى ندية المواجهه بين الفريقين.

جديرًا بالذكر أن الأهلي سوف يطير إلى جنوب إفريقيا بعد مباراة الإتحاد بيومٍ واحد، لمواجهة صن داونز، في ذهاب ربع نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

اقرأ أيضًا : 
الكاف يعلن عن حكم مباراة إياب مباراة الأهلي وصن داونز

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads