المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«الترند مطلعش مقاسه».. أحمد الفيشاوي يغازل زوجته

الثلاثاء 02/أبريل/2019 - 10:34 ص
ميار محمود
طباعة
خرج أحمد الفيشاوي يغازل زوجته عبر«انستجرام» فمن الواضح أنه ، لم يستطع أن يصمد أكثر من ذلك لاستكمال البروبجندا التي أراد افتعالها هو وزوجته ندى الكامل.


أحمد الفيشاوي يغازل زوجته بمناسبة عيد ميلادها
ظهر أحمد الفشاوي يغازل زوجته بمناسبة عيد ميلادها، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» ، فقام بنشر صورة لزوجته ندى الكامل وعلق عليها قائلًا : « إلى زوجتي القوية الباقية .. عيد ميلاد سعيد أحبك».

بروبجندا أحمد الفيشاوي وندى الكامل وهوس الأضواء
وكان أحمد الفيشاوي قد أراد في الفترة الماضية أن يواكب ترند الطلاق الذي حدث مؤخرًا في الوسط الفني ، بعد طلاق أحمد سعد وسمية الخشاب ، وطلاق الفنانة بسمة وعمرو حمزواي ، وغيرهم ؛ فأراد هو الأخر أن يثير ضجة إعلامية كعادته في هوسه بلفت الانتباه ، واستخدم زوجته ليفعل ذلك ، فكانت قد نشرت ندى الكامل زوجة أحمد الفيشاوي ، عبر صفحتها الشخصية بموقع «فيسبوك» ، منشور تفيد به أنه ستبدأ في إجراءات الطلاق من أحمد الفيشاوي لأسباب موجعة لا تريد الخوض فيها لأنها مؤلمة للغاية.

وعندما أحدثت الضجة الإعلامية المستهدفة من المنشور ، قامت بحذفه ؛ لإثارة الحيرة والتساؤلات حول حقيقة الطلاق ، من جانبه ظل أحمد الفيشاوي صامتًا ، وما يؤكد أنهما يريدان افتعال ضجة إعلامية هو أن ندى الكامل قبل نشرها لخبر الطلاق بيومين فقط ، كانت قد نشرت صورًا حميمية لها مع زوجها أحمد الفيشاوي وتغزلت فيه وأعربت عن مدى سعادتها معه وحبها له ، فكيف في خلال يومين فقط تقرر الطلاق منه لأسباب أدعت أنها موجعة ومؤلمة ؟ ثم حذفت المنشور من صفحتها وعادت لنشر كلمات الحب والغزل في الفيشاوي من جديد.


اقرأ أيضًا: طلاق أحمد الفيشاوي وندى الكامل على جوجل «أي بروبجندا أستر بيها نفسي»

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads