المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حارس الاتحاد عن مواجهة الأهلي:"هنلعب بنفس الروح "

الثلاثاء 02/أبريل/2019 - 11:26 ص
نسمة عمار
طباعة
أدلي الهاني سليمان حارس الاتحاد، بتصريحاته الصحفية حول مواجهة فريقه المرتقبة ضد النادي الأهلي ، في إطار منافسات الجولة السابعة والعشرين من عمر بطولة الدوري المصري

حارس الاتحاد عن مواجهة الأهلي «هنلعب بنفس الروح»

وقال الهاني سليمان حارس مرمي الاتحاد قبل مواجهة المارد الأحمر : "نستعد لمباراة الأهلي بشكل جيد، فهو فريق كبير ونحترمه ، نعمل على اللعب بنفس الروح والنتائج الإيجابية التي نحققها، خاصًة إنها ستفرق في ترتيبنا بجدول الدوري المصري".

وأضاف الهاني سليمان قبل مواجهة الاتحاد السكندري ضد الأهلي: " المارد الأحمر يملك 30 لاعبًا على مستوى مميز، وأي لاعب في الفريق له كل التقدير والاحترام".

الاتحاد السكندري ضد الأهلي.. المارد الأحمر ينهي استعداداته

واختتم المارد الأحمر استعداداته قبل مباراة الاتحاد السكندري ضد الأهلي، حيث عقد مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بـ«النادي الأهلي»، محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين داخل معسكر الفريق ببرج العرب بالإسكندرية؛ استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري

وشهدت المحاضرة الفنية الأخيرة قبل مباراة الاتحاد السكندري ضد الأهلي، استعراض لقطات مجمعة لمباريات زعيم الثغر الأخيرة في مسابقة الدوري المصري ؛ للوقوف على نقاط القوة والضعف للنادي السكندري قبل مواجهة الغد، مع تحفيظ اللاعبين خطة المباراة. 

حيث يلتقي الاتحاد السكندري ضد الأهلي مساء اليوم الثلاثاء، في إطار منافسات الأسبوع الـ27 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، وكان النادي الأهلي قد بدأ استعداده أمس لمواجهة الاتحاد السكندري، وذلك عقب التعادل سلبيًا أمام الزمالك أمس الأول في اللقاء الذي جمع الفريقين على ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية في الجولة المؤجلة بين الفريقين من الأسبوع السابع عشر بمسابقة الدوري المصري الممتاز.

واتخذ اتحاد الكرة عدة تعديلات على موعد مباراة الاتحاد السكندري ضد الأهلي المقرر لها اليوم بستاد برج العرب كما كان محددا من قبل، بعد رفض الجهات الأمنية نقل المباراة إلى ستاد حرس الحدود بالمكس.

موعد مباراة الاتحاد السكندري ضد الأهلي

كما قررت لجنة المسابقات تقديم موعد مباراة الاتحاد السكندري ضد الأهلي ضمن الجولة 27 لمسابقة الدوري الممتاز في السابعة والنصف مساء بدلا من الثامنة مساء نظرا لارتباط النادي الأهلي بالسفر إلى جنوب إفريقيا بعد المباراة مباشرة.

وكان نادي زعيم الثغر قد تمسك بإقامة موعد مباراة الاتحاد السكندري ضد الأهلي بحضور الجمهور بعد أن تم بيع حصته من تذاكر المباراة وإرسال الدعوات المخصصة لـ«النادي الأهلي».

وكانت الجهات الأمنية رفضت نقل مباراة الاتحاد السكندري ضد الأهلي ضمن الجولة 27 لمسابقة الدوري الممتاز إلى ستاد حرس الحدود بالمكس.

ويحل النادي الأهلي في وصافة الدوري برصيد 52 نقطة خلف المتصدر نادي الزمالك صاحب ال54 نقطة، بنفس عدد المباريات 23 مباراة، حيث يسعى النادي الأهلي لحصد نقاط المباراة الثلاث من أجل استكمال الصراع على صدارة الدوري العام، الذي يحمل لقبه الأربعين في النسخة الماضية.


أما عن الاتحاد السكندري فقد حصد هذا الموسم حتى الجولة الماضية 32 نقطة وضعوه في المركز السابع، خلف نادي المقاولون العرب الذي يسبقه ب4 نقاط، ويسعى الإتحاد خلال هذه المواجهه للاقتراب من المقدمة، عن طريق تكرار انتصار الدور الأول من جديد على القلعة الحمراء.

واستطاع نادي الاتحاد السكندري في آخر خمس مواجهات له بـ«الدوري المصري» الممتاز، أن يحقق الانتصار ثلاث مرات، وتعادل مرتين، مما يشير إلى ندية المواجهه بين الفريقين.

جديرًا بالذكر أن الأهلي سوف يطير إلى جنوب إفريقيا بعد مباراة الإتحاد بيومٍ واحد؛ لمواجهة صن داونز، في ذهاب ربع نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

اقرأ أيضًا : 
مدرب الاتحاد يكشف اخر استعدادته لمواجهة الأهلي
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads