المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الحبس 4 أيام لشخصين قامو بإدارة ورشة لتصنيع الأسلحة بشبرا

الثلاثاء 02/أبريل/2019 - 11:25 ص
سهر رجب
طباعة
أمرت نيابة شبرا الخيمة بحبس شخصين 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة إدارة ورشة لتصنيع الأسلحة النارية، والتحفظ على الأسلحة المضبوطة داخل الورشة محل الواقعة. 

تفاصيل الواقعة
تعود تفاصيل الواقعة عندما وردت معلومات سرية، إلى المقدم محمد الشاذلي رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، تفيد قيام كلا من «م خ ع» وشهرته «البرديسي»، منجد و«م م ر» عاطل، بإدارتهما ورشة لتصنيع  الأسلحة النارية، وإصلاحها وبعها.

تحريات قسم ثان شبرا الخيمة حول الواقعة
بالتحري وتقنين المعلومات وعرضها على اللواء رضا طبلية، مدير الأمن، أمر بتشكيل فريق بحث من ضباط مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، وأسفرت التحريات إلى أن المتهمين يتخذان من منزل الأول وكرا وورشة لتصنيع السلاح الناري وترويجه على البلطجية، مقابل مبالغ مالية.
جهود ضباط مباحث قسم ثان شبرا الخيمة

وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة، تم ضبطهما وبحوزتهما 2 سلاح ناري، فرد خرطوش و6 طلقات من ذات العيار ومكواة لحام، و26 قطعة حديد، و7 ماسورة، وجراب جلد، وجاكوش، و2 حجر جلخ، وصنفرة، وجزء من هيكل سلاح فرد، وخزينة طبنجة صوت، وهيكل طبنجة صوت، و3 مفك وبعض المسامير وسلاح أبيض سنجه و2 سلاح أبيض مطواة».

اعترافات المتهمين بقسم ثان شبرا الخيمة
وبمواجهة المتهمين، اعترفا بنشاطهم الإجرامي، وقيامهم بتحويل أسلحة الصوت إلى أسلحة نارية بقصد الإتجار فيها، للتربح الغير مشروع، وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية، لتحرير محضر بالمضبوطات، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads