المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعيين «المونديالي» لإدارة مباراة الاتحاد السكندري ضد الأهلي

الثلاثاء 02/أبريل/2019 - 01:12 م
محمد حبيب
طباعة
أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري، عن تولي جهاد جريشة «المونديالي» إدارة مبارة الاتحاد السكندري ضد الأهلي ، في الجولة الـ27 لبطولة الدوري المصري .

لجنة الحكام تكشف عن حكم مباراة الاتحاد والأهلي

ويستضيف الاتحاد السكندري مضيفه النادي الأهلي، في تمام السابعة والنصف من مساء اليوم، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في إطار منافسات الجولة الـ27 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

حيث كشف عصام عبدالفتاح، عن أسماء حكام مواجهة الاتحاد السكندري ضد الأهلي، وهم:

" جهاد جريشة«المونديالي» حكم ساحة، ويعاونه أحمد حسام طه وهاني خيري وأحمد الشناوي حكمًا رابعًا، طارق مجدي وأسامة إسماعيل حكمًا خامسًا".

ويرغب النادي الأهلي في الثأر من هزيمته في الدور الأول بنتيجة 4-3 من زعيم الثغر، ليستمر في التقدم نحو صدارة الدوري المصري الممتاز، فيما يطمح الاتحاد السكندري ضد الأهلي في تحقيق الثلاث نقاط؛ من أجل تحسين مركزه والدخول إلى مراكز المقدمة.

لمحة تاريخية من مواجهات الاتحاد السكندري ضد الأهلي قبل مباراة اليوم

ويطمح نادي الاتحاد السكندري ضد الأهلي في تكرار مكسبه على القلعة الحمراء، بعد إنتصار الدور الأول؛ وذلك لتحقيق ما فعله منذ 46 عامًا، حيث إستطاع سيد البلد أن ينتصر على النادي الأهلي ذهابًا وإيابًا في موسم 1972-1973، وكانت هذه هي المرة الوحيدة في تاريخ نادي الاتحاد السكندري، الذي ينتصر فيها على حامل لقب البطولة النادي الأهلي مرتين في الدوري.

وخسر النادي الأهلي من فريق واحد، مرتين خلال الموسم نفسه 11 مرة على مدار مشاركاته في الدوري، لم يحقق لقب الدوري خلال تلك المواسم، سوى في نسختين فقط.

يذكر أن أول مواجهة جمعت الاتحاد السكندري ضد الأهلي بالدورى كانت فى الموسم الأول 1948-1949، وبالتحديد فى التاسع من يناير عام 1949 بالإسكندرية، وفاز فيها الاتحاد السكندرى بهدفين مقابل هدف، وسجل ثنائية زعيم الثغر سعد راشد، وأحرز أحمد مكاوى هدف النادي الأهلي الوحيد.

اقرأ ايضًا: المسابقات تعلن ملعب الإسماعيلي وطلائع الجيش بالدوري المصري

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads