المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| تعليق «هالة صدقي» بعد الإساءة لزملائها: مبقولش الألفاظ دي

الثلاثاء 02/أبريل/2019 - 11:20 ص
زينب مصطفى
طباعة
علقت الفنانة هالة صدقي، على الفيديو المنسوب لها في مواقع التواصل الاجتماعي، والتي ظهرت خلاله تسب زملائها الفنانين.

فيديو هالة صدقي المسيء
وقالت هالة صدقي، إن هناك من اخترق مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها وقام بدس هذا الفيديو، مؤكدة أنها لم تفعل ذلك، ولم تسيء إلى زملائها أبدًا.

وأشارت في مداخلة هاتفية لها في برنامج الحكاية المذاع عبر فضائية mbc مصر ويقدمه الإعلامي عمرو أديب، إلى أنها قامت بالبحث كثيرًا لمعرفة الدوافع الأساسية التي أدت إلى انتشار هذا المقطع، موضحة أنها قامت بإبلاغ مباحث الإنترنت لمعرفة المسؤولين عن ارتكاب الواقعة.

اقرأ أيضًا: فيديو مسيئ لـ هالة صدقي يجعلها تتصدر مؤشرات جوجل

وقالت هالة صدقي، أن الحساب الشخصي لها تم اختراقه «اكتشفت أن الحساب اتسرق خارج مصر»، مضيفة «أنا عمري ما هقول الألفاظ دي أنا من الناس وبحب الناس اللي بتشغل معايا وعمري مغلط فيهم، وأنا عارفة الشخص اللي بيعمل كدة، ده مش أنا ومش طريقة كلامي».

كما نشرت صورة لها عبر حسابها الشخصي على «إنستجرام»، معلقة: «للعزيز اللي بيقلد الأصوات وبيحاول يدخل صفحة الإنستجرام، شكرا لاهتمامك تقريبًا وصلنا إليك».

 وجاء فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي للفنانة هالة صدقي، أهانت خلاله العاملين معها في مسلسل «بركة»، حيث وصفتهم بـ«حثالة المجتمع والجرابيع» وذلك عبر صفحتها الشخصية على إنستجرام.

وتخوض هالة صدقي السباق الرمضاني المقبل بمسلسل بركة، ويشاركها في المسلسل مجموعة كبيرة من ألمع النجوم من بينهم «عمرو سعد، كمال أبو رية، هالة صدقي، عبد الرحمن أبو زهرة، هنادي مهني، مصطفى درويش» وهو من تأليف محمود الشواف، أإراج محمود كريم، إنتاج شركة سينرجي.   

اقرأ أيضًا: مصطفى درويش يبدأ تصوير مسلسل "بركة"

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads