المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

امرأة تفتح النار على مرشح رئاسي .. «بيتحرش بيا»

الثلاثاء 02/أبريل/2019 - 11:58 ص
طارق طلبة
طباعة
اتهمت امرأة من ولاية كونيتيكت الأمريكية نائب الرئيس السابق «جو بايدن»، ومرشح رئاسي محتمل، بالتحرش بها جسديا، مما سيضعف فرصته على المنافسة في الانتخابات القادمة.

امراة تفتح النار على مرشح رئاسي 
صرحت «إيمي لابوس» 43 سنة لصحيفة «هارتفورد كورانت»، عما فعله «جو بايدن» نائب الرئيس الأميركي السابق، ومرشح رئاسي محتمل، بعدما مسح أنفه في أنفها خلال حملة سياسية لجمع التبرعات عام 2009، في بلدة غرينتش في كونيتيكت، مما تعد هذه الطريقة في التلامس غير لائقة، مضيفتا، أنها لم تكن واقعة جنسية، ولكن «جو بايدن» جذبني من رأسي، ووضع يده حول عنقي وجذبني نحوه ليمسح أنفه في أنفي.

وتحدثت «لابوس» عن الواقعة علي حساب مجموعة على فيسبوك تسمى «نساء كونيتكت في السياسة» ، الأحد، ردا على ما روته المشرعة السابقة في ولاية نيفادا لوسي فلوريس، التي اتهمت بايدن الأسبوع الماضي بتقبيل رأسها من الخلف خلال تجمع عام 2014.

وتصبح لابوس بذلك ، هي السيدة الثانية التي تتهم جو بايدن بالاتصال الجسدي غير المستحب خلال ثلاثة أيام فقط، بعد ما روته المجني عليها الأولى لوسي فلوريس.

تأتي كل هذه الاتهامات بينما يفكر جو بايدن في الترشح لرئاسة الولايات المتحدة، ولكن هذه الاتهامات التي وجهت له في الآونة الأخيرة، قد تضر هذه بمساعيه المحتملة لخوض انتخابات الرئاسة الأميركية عام 2020.

رد المرشح الرئاسي عن واقعة التحرش
وصرح «جو بايدن» في بيان رسمي أصدره قائلا«خلال سنواتي الكثيرة في الحملة الانتخابية وفي الحياة العامة، بادرت بعدد لا يحصى من المصافحات والمعانقات ومظاهر المحبة والدعم والمواساة. ولم يحدث قط ولا مرة واحدة أن تصرفت بطريقة غير لائقة».

ومن المتوقع أن يعلن جو بايدن رغبته في خوض انتخابات الرئاسة الأميركية مرشحا عن الحزب الديمقراطي خلال الأسابيع القليلة المقبلة، كما أنه يتقدم سباق المرشحين لخوض انتخابات الرئاسة عن الحزب الديمقراطي في نتائج استطلاعات الرأي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads