المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

امسك إشاعة| هالة صدقي تسيء للفنانين بألفاظ خارجة

الثلاثاء 02/أبريل/2019 - 01:25 م
خلود خالد
طباعة
انتشر فيديو هالة صدقي المسيء ، عبر صفحات السوشيال ميديا بشكل واسع وظهرت فيه هالة صدقي تسب وتشتم الفنانين بألفاظ خارجة عبر حسابها الشخصي بموقع «إنستجرام».

حقيقة فيديو هالة صدقي المسيء
ولكشف حقيقة فيديو هالة صدقي المسيء، ظهرت الفنانة هالة صدقي عبر مداخلة هاتفية في برنامج «رأي عام» قناة Ten ؛ لترد على الهجوم الشديد الذي واجهته بسبب الفيديو، وأوضحت أنها تواصلت مع مباحث الإنترنت للكشف عن هوية الشخص الذي قام بتركيب الصوت على الفيديو الذى نشرته عبر حسابها الشخصى بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام»، موضحة أنها شاركت فيديو بدون صوت من الكواليس المسلسل مشيرة إلى أن هناك من يستهدف الفنانين بهذه الأهانة.

ووجهت الفنانة هالة صدقي رسالة لصاحب الصوت الذى أهان الوسط الفني والفنانين بتقليد صوتها قائله له «أنا دايمًا بقول إن الوسط الفني هو بيتي التاني إزاي هشتم بيتي وأهلي وناسي هشتم فيا أنا»، وأشارت أن نشر الفيديو بصوتها يشكل حرب كبيرة على الفنانين وتشويه صورتهم أمام الجماهير.

فيديو هالة صدقي المسيء
وكان قد نشر مجهول فيديو مسيء للفنانة هالة صدقي، من كواليس مسلسلها فى رمضان 2019، وذلك عبر حسابها الشخصي "إنستجرام" وكان يحمل الفيديو مصطلحات مسيئة لطاقم عمل مسلسلها الجديد إلى أنها نفت ذلك الفيديو المنسوب إليها من خلال نشرها منشور عبر حسابها الشخصي بموقع "إنستجرام" وظهرت في أكثر من برنامج تلفزيوني نفت فيهم ذلك.

يذكر أن الفنانة هالة صدفى تشارك في السباق الرمضانى 2019 بمسلسل " بركة " وبشاركها في العمل العديد من الفنانين منهم " عمرو سعد، كمال أبو رية، عبدالرحمن أبوزهرة، رياض الخولى والعديد أيضًا من الوجوه الشابة " إسلام جمال، هنادي مهنى،رنا رئيس ".

اقرأ أيضا: فيديو مسيئ لـ هالة صدقي يجعلها تتصدر مؤشرات جوجل

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads