المواطن

عاجل
في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أبطال لا تنسى| أجوجو " قنبلة الفلوس طلعت على فشوش"

الثلاثاء 02/أبريل/2019 - 12:13 م
علي خلاف
طباعة
تتذكر جماهير القلعلة البيضاء جيدا الغانى جونيور أجوجو لاعب الزمالك السابق، الذي تعاقد معه ممدوح عباس رئيس الأبيض السابق مقابل مبلغ كلف خزينة النادي مليون يورو، ليكون اللاعب "قنبلة فلوس طلعت على فشوش". 


تعاقد الزمالك مع أجوجو في صيف 2008

تعاقد ممدوح عباس رئيس الأبيض السابق مع الغاني جونيور أجوجو لاعب الزمالك السابق في صيف 2008 مقابل مبلغ تخطى المليون يورو أي ما يعادل 40 مليون جنيه مصري وقتها، ولكنه رحل في مايو من عام 2009 في صفقة وصفتها جماهير نادي الزمالك بالفاشلة .

ولعب جونيور أجوجو مع القلعة البيضاء 16 مباراة سجل خلالها 4 أهداف وصنع هدفا وحيدا. 


مسيرة أجوجو الاحترافية 

بدأ جونيور أجوجو لاعب الزمالك السابق مسيرته الكروية مع نادي شيفيلد وينزداي الإنجليزي في عام 1997، ولعب معهم حتى عام 2000، وشارك معهم في مباراتين، وخلال هذه الفترة أعير إلى  نادي أولدهام أثلتك الإنجليزي في عام 1999، ولعب معهم مباراتين.

وفي عام 1999 أعير إلى نادي تشيستر سيتي الإنجليزي، ولعب معهم 10 مباريات وسجل 6 أهداف، وفي عام 1999 أعير إلى نادي تشيسترفيلد، ولعب معهم 4 مباريات.

وفي موسم 1999/2000 أعير إلى نادي لينكون سيتي، ولعب معهم 3 مباريات وسجل هدف واحد.

مسيرة أجوجو في الدوري الأمريكي 

بدأت مسيرة جونيور أجوجو لاعب الزمالك السابق مع الدوري الأمريكي في عام 2000، حيث انتقل إلى نادي شيكاغو فاير الأمريكي، ولعب معهم مباراة واحدة. 

انتقل بعدها إلى نادي كولورادو رابيدز الأمريكي، ولعب معهم حتى عام 2001، وشارك معهم في 32 مباراة وسجل 15 هدف ، قبل أن يرحل جونيور أجوجو لاعب الزمالك السابق إلى نادي سان خويه إيرثكويكس الأمريكي في عام 2001، ولعب معهم 14 مباراة وسجل 6 أهداف.

جونيور أجوجو في الدوري الإنجليزي 

انتقل جونيور أجوجو لاعب الزمالك السابق إلى الدوري الإنجليزي في موسم 2002 حيث تعاقد معه نادي كوينز بارك رينجرز الإنجليزي، ولعب معهم مباراتين. 

وفي موسم 2002/2003 انتقل إلى نادي بارنت الإنجليزي، ولعب معهم 39 مباراة وسجل 21 هدف. 

وفي عام 2003 انتقل إلى نادي بريستول روفرز الإنجليزي، ولعب معهم حتى عام 2006، ولعب معهم 126 مباراة وسجل 41 هدف. 

وبرز نجمه مع نادي نوتنغهام فوريست الإنجليزي في موسم 2006 قبل أن يتعاقد معه نادي الزمالك في موسم 2008. 

أجوجو بعد الزمالك.. قضايا وفشل 

لم تكتب لتجربة أجوجو مع الزمالك في 2008 النجاج لينتقل للعب لنادي أبولون ليماسول،وقد ثارت مشكلة قضائية بين اللاعب ونادي الزمالك المصري , وقد حكمت الفيفا للاعب باحقيته في مليون و 800 الف دولار كتعويض تم تخفضيهم بالاتفاق بين الطرفين إلى نصف المبلغ. 

لاعب الزمالك السابق مع منتخب غانا 

وشارك جونيور أجوجو لاعب الزمالك السابق مع منتخب غانا لكرة القدم منذ عام 2006 إلى عام 2010 ولم يكن بالنجم البارز مع منتخب البلاك ستارز. 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads