المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قصة صورة| عندما سقط ميرتينز أرضًا وتخلى عنه الجميع باستثناء«الهواء»

الثلاثاء 02/أبريل/2019 - 02:10 م
نسمة عمار
طباعة
أثار قصة صورة اللاعب البلجيكي درايس ميرتينز مهاجم فريق نابولي، حالة من الجدل، حيث كانت لقطة طريفة للغاية، حدثت في مباراة جمعت بين فريقي نابولي وبولونيا.

قصة صورة درايس ميرتينز مهاجم فريق نابولي
وانتهت المباراة بفوز نابولي، بسبعة أهداف مقابل هدف وحيد، ضمن مباريات الدوري الإيطالي "الكالتشيو"، في الموسم قبل الماضي، بعدما شهد اللقاء قصة صورة أثارت الجدل بين متابعي كرة القدم. 

وبدأت أحداث قصة صورة اللاعب درايس ميرتينز مهاجم فريق نابولي بلقطة، عندما سقط ميرتينز أرضًا، وظل يلتفت حوله بحثًا عن يد تمتد له لمساعدته على النهوض، إلا أن الجميع تخلى عنه ورحلوا من حوله، ليساعد هو نفسه وينهض سريعًا بعدما استعان بالهواء ليكون خير عون له، ويقوم لاستكمال المباراة، في لقطة كانت محرجة له.

وبعد سقوط درايس ميرتينز مهاجم فريق نابولي، على أرض الملعب، التفت يميناً ويساراً لنرى قصة صورة أثارت الجدل بين متابعي كرة القدم والدوري الإيطالي بصفة خاصة، عندما انتظر اللاعب قوة ما "غير مرئية" لمساعدته، ربما من صديق، فأتته بعد حين، فأمسك بها ونهض.

وكان النجم البلجيكي درايس ميرتينز مهاجم فريق نابولي تألق في المباراة، بإحرازه ثلاثة أهداف "هاتريك"، ليرفع رصيده إلى 16 عشر هدفا، ويتصدر قائمة هدافي الدوري الإيطالي، في حينه، ويزداد الجدل حول قصة صورة سقوطه على الأرض.

نجم برشلونة يقترب من الدوري الإيطالي
وعلى صعيد أخر اقترب البرازيلي مالكوم نجم برشلونة، من الرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة، ليقترب من الدوري الإيطالي عبر بوابة انتر ميلان . 

مالكوم والأمل المفقود في برشلونة
عاش جماهير البارسا الإسباني على أمل واحد وهو أن يكون مالكوم نجم برشلونة الـ 20 عاما بديل قوي لمواطنه ونجم الفريق السابق "نيمار"، الذي أحدث فارق كبير برحيله عن البلوجرانا مخلفا ورائه تراث لم يستطع حمله أي من الوافدين الجدد أو العناصر القديمة .

مالكوم السهل الممتنع واللمسات الأروع 
كانت اللقطات التي تم استعراضها لـ«مالكوم نجم برشلونة» عبر مواقع التواصل الاجتماعلي فيس بوك تويتر انستجرام وخاصة موقع اليوتيوب قد جعلتنا جميعا نعيش حالة من التفاؤل والفرح لمشاهدة لاعب جديد يمتع بصفوف برشلونة، حتى أن البعض وصفه بأنه قطعة من الساحر الكبير ونجم البلوجرانا بالماضي "رونالدنيه"و لذلك تعد كراته ولمساته القليلة لكل من تابعها بشكل جيد بمثابة سهل ممتنع.

لعب مالكوم نجم برشلونة أولى لقاءاته مع الفريق الكتالوني خلال بطوزلة دوري ابطال أوروبا أمام الانتر الإيطالي بدوري المجموعات حتى أنه أحرز أولى أهدافه عبر لمسته الأولى الأولى للكرة ليدك حصون السلوفاني " سمير هاندانوفيتش" بهدف جمالي مميز.

برشلونة يخطف جوهرة بوردو من روما
سعت إدارة البرسا الإسباني برئاسة "بارتوميو" في التعاقد مع مالكوم نجم برشلونة الجديد باسرع وقت ممكن، حتى اضطرت لخطفه من أيدى روما الإيطالي قبل ساعات من حلوله بطائرة الذئاب الإيطالية، حتى يكون أحد الجواهر البرازيلية بصفوف الفريق الكتالوني إلا انه وحتى لايزال عليه غروب كثيف من الدوري الفرنسي وعدم الانصهار أو الانسجام جيدا مع زملائه نظرا لإحراز عدد قليل من الأهدافـ، ليكون بعيدا تماما عن أدائه بالدوري الفرنسي وتمزيق شباك منافسيه.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads