المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| أحمد أمين في صاحبة السعادة: الكوميديا حاليا غير مرضية

الثلاثاء 02/أبريل/2019 - 02:10 م
زينب مصطفى
طباعة
كشف الفنان أحمد أمين في برنامج صاحبة السعادة، عن تفاصيل بداياته في المجال الفني خاصة الكوميدي، مبديًا رأيه في الكوميديا الحالية.

أحمد أمين في صاحبة السعادة
وأوضح أحمد أمين في صاحبة السعادة، المذاع على فضائية «dmc» وتقدمه الفنانة إسعاد يونس، أنه بدأ التمثيل منذ عامين، لافتًا إلى أن هذا لم يكن وقت كافي لتثقيل موهبته في التمثيل.

وأكد أحمد أمين، أنه كان يشاهد الكوميديا في السينما المصرية، ولكن في الأوقات الأخيرة لا تعجبه ولا تحقق الرغبة المطلوبة، مشيرًا إلى أنه شاهد الكثير من الكوميديا لعملاقة الفن.


وأوضح أنه لابد من وجود خطة لكي يستطيع الممثل تأدية الكوميديا بشكل راقي لا يتواجد فيه التكرار، مؤكدًا استعانته بأصدقائه الفكاهيين في بداية عمله في الكوميديا.

ويقدم أحمد أمين الذي اشتهر بتقديم برنامج «البلاتوه»، عدد من الشخصيات خلال عروض مسرحية في برنامجه الجديد «أمين وشركاه»، ليناقش قضايا وسلوكيات الشارع المصري بشكل كوميدي، وذلك بمشاركة مجموعة من الممثلين الشباب خريجي معهد الفنون المسرحية ومسارح الجامعات.

وجدير بالذكر أنه قدم العديد من الأعمال الفنية من تأليفه الخاص، منها «بسنت ودياسطي، القبطان عزوز، كوكب كراكيب»، بالإضافة إلى الأعمال التي شارك فيها كضيف شرف.

اقرأ أيضًا: فيديو| أحمد أمين في صاحبة السعادة: أخويا الدافع لدخولي التمثيل

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads