المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الحوادث ظهر اليوم الثلاثاء 2 أبريل 2019

الثلاثاء 02/أبريل/2019 - 01:02 م
إسلام النجار
طباعة
تقدم بوابة «المواطن الإخبارية»، نشرة لأهم أخبار الحوادث التي وقعت على مدار اليوم الثلاثاء 2 أبريل وحتى الساعة الواحدة ظهرًا، وجاءت كالتالي:

20 سيارة مجهزة لرصد المخالفات على طرق الربط بين المحافظات
صرح مصدر أمنى، أن الإدارة العامة المرور دعمت الأكمنة والنقاط الرئيسية على الطرق الرابطة بين المحافظات، بـ20 سيارة مجهزة بها أحدث التقنيات فى رصد المخالفات.

دفتر محاكم المواطن اليوم الثلاثاء 2 أبريل 2019
تقدم لكم «بوابة المواطن الإخبارية» دفتر محاكم المواطن، اليوم الثلاثاء 2 أبريل 2019، والتي تشهد العديد من القضايا والجلسات التي شغلت الرأي العام، كان أبرزها: محاكمة 35 متهما بـ«فض اعتصام رابعة».

نشرة مرور المواطن اليوم الثلاثاء 2 أبريل 2019
تشهد الحركة المرورية، بشوارع ومحاور وميادين محافظتي القاهرة والجيزة، صباح اليوم الثلاثاء، ازدحامًا مروريًا في حركة السيارات، وسط انتشار أمني مكثف لتنظيم حركة مرور السيارات، ومتابعة الحالة المرورية تجنبًا لوقوع أي حوادث.

مصرع طفلة وإصابة والدها بحادث تصادم سيارة نقل في سوهاج
تلقت طفلة تبلغ من العمر 3 سنوات مصرعها، وإصابة والدها بكدمات متفرقة بالجسم إثر تصادم سيارة نقل بهما على الطريق بمحافظة سوهاج.

الحبس 4 أيام لشخصين قاموا بإدارة ورشة لتصنيع الأسلحة بشبرا
أمرت نيابة شبرا الخيمة بحبس شخصين 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة إدارة ورشة لتصنيع الأسلحة النارية، والتحفظ على الأسلحة المضبوطة داخل الورشة محل الواقعة.

امرأة تفتح النار على مرشح رئاسي .. «بيتحرش بيا»
اتهمت امرأة من ولاية كونيتيكت الأمريكية نائب الرئيس السابق «جو بايدن»، ومرشح رئاسي محتمل، بالتحرش بها جسديا، مما سيضعف فرصته على المنافسة في الانتخابات القادمة.

بعد إعادته لأهله.. التحريات الكاملة لواقعة اختطاف طفل الشرقية
نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية في إعادة طفل مختطف إلى أهله سالما، وضبط مرتكبي الواقعة في أقل من 48 ساعة من وقوع الجريمة .

دعوى قضائية ضد رئيس جامعة الأزهر وعميد زراعة والسبب صادم!
أقام طالب بجامعة الأزهر دعوى ضد رئيس جامعة الأزهر، ونائبه، وعميد كلية الزراعة بها، لتعنتهم ورفضهم منحه درجة الماجستير، دون مبرر.

حملة لإزالة التعديات على المنطقة الأثرية بالهرم
شنت أجهزة الأمن حملة مكبرة لإزالة كافة الإشغالات والتعديات بالمنطقة الأثرية بالهرم، وضبط الباعة الجائلينن وذلك لإشغال وإعاقة حركة الطريق للمارة والسائحين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads