المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مستقبل وطن بكفر الشيخ يبحث استعدادات الاستفتاء على الدستور

الثلاثاء 02/أبريل/2019 - 01:46 م
نرمين الشال
طباعة
عقدت أمانة إعلام حزب مستقبل وطن بمحافظة كفر الشيخ، برئاسة عمرو سعدة اجتماعا موسعا لأعضاء هيئة مكتب المحافظة وأمناء الإعلام بالمراكز والأقسام لبحث كيفية الاستعداد للاستفتاء القادم.

حزب مستقبل وطن بمحافظة كفر الشيخ
حضر الاجتماع المهندس فوزي الرفاعي أمين عام حزب مستقبل وطن بمحافظة كفر الشيخ، والدكتور على أبو شوشة الأمين المساعد، والمحاسب أحمد جعفر الأمين المساعد.

وأعرب المهندس فوزي الرفاعي، عن ثقته في إعلامي المحافظة، وأنهم مثال للتعاون المثمر والبناء، مطالبا الجميع بمتابعة الانجازات العديدة والمشروعات العملاقة التي تحققت على الأرض خلال السنوات الأخيرة، وإيصال الصورة للمواطن البسيط.

وأشار الدكتور على أبو شوشة الأمين المساعد، إلى أن الإعلام في كفر الشيخ، هو واجهة الحزب والمحافظة، ويتميز بالوطنية والكفاءة العالية مطالبا الجميع بأداء إعلامي راقي في الاستفتاء خاصة انه يتوقع اقبالا شديدا لرغبة المخلصين في عبور هذه المرحلة وتحقيق الاستقرار للبلاد.

وأكد المحاسب أحمد جعفر الأمين المساعد للحزب بالمحافظة، أنه على ثقة أن الإقبال على الاستفتاء سيكون كثيفا ان شاء الله لأن الناس تلمس الإنجازات الضخمة التي تحققت منذ تولى الرئيس عبد الفتاح السيسي المسئولية، وأنه لابد من الحفاظ عليها واستكمالها، معربا عن ثقته في إمكانيات اعلام المحافظة في إيصال الصورة الحقيقية للمواطن والتصدي للشائعات.

وأكد عمرو سعدة، أمين الإعلام، أن الأيام القادمة حتى موعد الاستفتاء تحتاج إلى اليقظة التامة ومتابعة كل صغيرة وكبيرة عن الاستعداد للاستفتاء وحضور الندوات والمبادرات التي ينظمها الحزب في كل مكان على أرض المحافظة مع تدعيم العمل و الفيديوهات المعبرة عن الحدث والتصريحات المهمة.

وأوضح، أن الأيام الثلاثة الخاصة بالاستفتاء تحتاج إلى جهد مضاعف من أجل الوطن، وأنه لابد من وجود تقارير على مدار الساعة، وأن يتم التركيز على صور التجمعات والحالات الإنسانية لكبار السن أثناء التصويت، ونقل الصور المعبرة والايجابية اولا بأول و التغطية السريعة للأحداث وتوضيح الصورة الحقيقية للرأي العام أولا بأول حتى لا تترك الساحة للأعداء لنشر شائعات مغرضة، وانتهاز فرصة عدم التغطية السريعة للأحداث بنشر سمومهم والادعاء بان الإقبال ضعيف، مطالبا بمتابعة دقيقة لكل ما يتعلق بالاستفتاء كأقصى ما يمكن عمله من الإعلامي في هذا الخصوص بالإضافة إلى الدعوة للحشد خلال الأيام القادمة معربا عن ثقته في رجال إعلام المحافظة في الوصول إلى أداء إعلامي متميز خلال الاستفتاء.

وطالب علاء عبد الله الأمين المساعد للإعلام بـ حزب مستقبل وطن بمحافظة كفر الشيخ، أمناء المراكز للإعلام بعقد اجتماعات مع هيئات مكاتبها والأمناء بالقرى لتعريفهم بأهمية الفترة القادمة حتى موعد الاستفتاء وكيفية التغطية خلال الأيام الثلاثة موثقة بالصوت والصورة والفيديوهات بمايسهم في الوصول إلى أداء إعلامي متميز، بالإضافة إلى دعوة المواطنين للحشد من خلال شرح التعديلات الدستورية بطريقة مبسطة للمواطنين.

فيما أكد عصام القلا عضو هيئة مكتب أمانة إعلام المحافظة ان الانجازات التي تحققت خلال السنوات الأخيرة ستجعل الإقبال على الاستفتاء شديدا وهو ما يحمل الإعلاميين مسئولية كبيرة لإبراز الصورة الحقيقية لما يحدث على الأرض.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads