المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حنان ماضي في ساقية الصاوي بحفل غنائي بعد غياب.. تفاصيل

الثلاثاء 02/أبريل/2019 - 09:03 م
ريهام كمال
طباعة
تحيي الفنانة حنان ماضي في ساقية الصاوي حفلًا غنائيًا، بعد غياب طويل عن الغناء، وذلك في قاعة النهر يوم الخميس الموافق 11 من الشهر الجاري في الساعة الثامنة مساءً.

حنان ماضي في ساقية الصاوي
وتشهد ساقية الصاوي حالة من النشاط في شهر إبريل خاصة في بدايته، وتنظم العديد من الحفلات مع مجموعة من نجوم الغناء ومنهم النجمة حنان ماضي والتي تعود بعد غياب، والمطربة ياسمين علي يوم الجمعة المقبل على مسرح ساقية الصاوي بالبروج للمرة الأولى لها وسط حضور جماهيري كبير.

جدير بالذكر أن الفنانة حنان ماضي بدأت مسيرتها الفنية في أواخر الثمانينات وتحديدًا عام 1989، وفي التسعينات حققت شهرة واسعة من خلال بداية تألقها الفني في تتر مسلسل اللقاء الثاني، وأيضًا تتر مسلسل المال والبنون مع النجم الكبير علي الحجار، وقد ساهمت مع الموسيقار ياسر عبد الرحمن وهو زوجها السابق في 4 ألبومات وهم ليلة عشق 1992، احساس 1996، شباك قديم 1999، عصفور في ليلة مطر، وانضمت هي وياسر إلى فرقة عمر خيرت كعازفي كمان ونفذا معه ألبوماته الموسيقية ومنها العرافة والعطور الساحرة وجميع أعماله التي اشتهرت في فترة الثمانينات.

شاركت في غناء تتر مسلسل المال والبنون عن طريق الصدفة، كانت تشارك فيها كعازفة كمان وبدأت في التسجيل بسبب تأخر الفنان علي الحجار وطلب منها عمر خيرت أن تقوم بتسجيل الأغنية لحين وصول «الحجار»، وبالفعل قامت بتسجيلها وعندما وصل سمع صوتها، وطلب من «خيرت» أن تصاحبه بالغناء في التتر، وحققت نجاحًا كبيرًا.

توقفت الفنانة حنان ماضي عن تقديم الألبومات بعد انحدار الذوق الموسيقي  واقتصرت فقط على غناء تترات المسلسلات، ومشاركتها الغنائية في دار الأوبرا المصرية.

اقرأ أيضا: بالصور.. حنان ماضي تشعل الأوبرا بحفلها الساهر



أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads